جامعة العلوم والتكنولوجيا -

نظمت إدارة التسويق والعلاقات العامة بجامعة العلوم والتكنولوجيا اليمنية بصنعاء، برنامجاً تدريبياً حول مهارات ووظائف المستقبل لخريجي الثانوية العامة طلاباً وطالبات .

ويهدف البرنامج الذي أقيم يومي الأثنين والثلاثاء، إلى تزويد الخريجين بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في حياتهم المستقبلية، ومساعدتهم في اتخاذ القرار المناسب لاختيار التخصص الجامعي الذي يناسب قدراتهم وميولهم، ويعزز فرصهم في الحصول على وظائف مرموقة ومربحة في المستقبل لاسيما المتعلقة بالحوسبة والتكنولوجيا الذكية.

وتضمن البرنامج الذي قدمه الخبير في مجال الجودة والاعتماد الأكاديمي المدرب أ. د محمد عبد اللطيف الشرجبي ، مجموعة متنوعة من البيانات والمعلومات والنصائح القيمة وماهي المهارات الأساسية التي يحتاجها خريجو الثانوية العامة، مثل المهارات اللغوية والتواصل وإدارة الوقت والعمل الجماعي، وهذه المهارات تعد أساسية لنجاح الطالب في مرحلة الدراسة وفي ميادين العمل بعد التخرج .

تخلل البرنامج سحب على دورات مجانية للمشاركين في مركزي اللغات والحاسوب التابعين للجامعة ، كم تم ترتيب جولة تعريفية سريعة للطلاب على كليات ومرافق الجامعة، وأخرى للطالبات تم التعرف فيها على معامل وعيادات الفرع والمرافق الخدمية الأخرى كالصالة الرياضية وغيرها.

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -