جامعة العلوم والتكنولوجيا -

استقبلت جامعة العلوم والتكنولوجيا خلال الأسبوع الجاري والأسبوع الفائت عدداً من الزيارات المدرسية لطلبة مدارس الثانوية العامة بأمانة العاصمة ، حيث استقبلت طلبة مدارس الأقصى الحديثة، ومدارس أجيال المعرفة ، ورواد المعرفة، ومدارس وطن ، نهضة الامجاد الحديثة .

وقد كان في استقبالهم إدارة العلاقات العامة والتسويق والتي نظمت جولة تعريفية للطلاب الى كليات الطب والصيدلة، والهندسة ، والاسنان، وفرع الطالبات، حيث تم التعرف على كافة المعامل الطبية والهندسية والمرافق الخدمية الأخرى، كما تم ايضا زيارة الاستديو التلفزيوني والاذاعي بكلية العلوم الانسانية والاجتماعية.
وتأتي هذه الزيارات العلمية للمدارس الاهلية بصنعاء في إطار انشطتها العلمية، للتعرف على جامعة العلوم والتكنولوجيا كبيئة جامعية نموذجية تتوفر فيها بنية تحتية متكاملة بحيث يأخذ الطالب فكرة ولمحة سريعة عن البيئة الجامعية التي تنتظره بعد تخرجه من الثانوية العامة.
وعلى هامش الزيارات أقيمت دورات تدريبية لطلاب وطالبات المدارس الزائرة حول مهارات التفوق الدراسي وكيفية اختيار التخصص الجامعي المناسب .
وفي ختام الزيارات عبر الطلبة ومشرفيهم عن اعجابهم بالبنية التحتية للجامعة ، كما عبرو عن شكرهم وامتنانهم لحسن الاستقبال والترتيب للزيارات .