جامعة العلوم والتكنولوجيا -

استقبل فرع الطالبات بجامعة العلوم والتكنولوجيا يوم الخميس 6 رجب  1445هـ الموافق 18 يناير 2024م، زيارة علمية لطالبات الصف الثالث الثانوي بمدارس الأقصى الحديثة فرع سعوان بصنعاء.

وخلال الزيارة تعرفت الطالبات على مرافق الفرع والتي تضمنت ( معامل وعيادات كليتي الطب والعلوم الصحية، وطب الاسنان ومراسم كلية الهندسة والمكتبة والصيالة الرياضية ، كما أجريت بعض التجارب في معامل الهندسة ومعمل الدم وغيره .

واستمعت الطالبات إلى شرح عن البرامج الدراسية في الفرع ومما تتميز به من برامج جديدة ونوعية ، وكوادر كفؤة ومؤهله ومخرجات متميزة على المستوى الوطني والإقليمي والدولي .

وتأتي هذه الزيارة العلمية ضمن سلسلة الزيارات العلمية للمدارس الثانوية بأمانة العاصمة في إطار انشطتها العلمية للتعرف على جامعة العلوم والتكنولوجيا كبيئة جامعية نموذجية تتوفر فيها بنية تحتية متكاملة بحيث يأخذ الطالب فكرة ولمحة سريعة عن البيئة الجامعية التي تنتظره بعد تخرجه من الثانوية العامة.

وفي سياق متصل أقيم يوم الخميس الموافق 18 يناير 2024م، حفل تكريم خريجات الصف الثالث الثانوي بمدارس العالمية دفعة ” حلم وطن “، برعاية جامعة العلوم والتكنولوجيا، وفي الحفل عبرت إدارة المدرسة واللجنة التحضيرية للحفل عن شكرهم وامتنانهم للجامعة على رعايتها ومساهمتها في إنجاح الحفل ، وتم تكريم الجامعة  ممثلة بإدارة التسويق والعلاقات العامة بدرع الدفعة .

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -