جامعة العلوم والتكنولوجيا -

حصلت جامعة العلوم والتكنولوجيا على المراكز الأولى في مسابقة القرآن الكريم في نسختها الثانية لطلبة الجامعات الحكومية والأهلية، التي ينظمها قطاع الشؤون التعليمية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في إطار مشروع المسابقة التنافسية الثقافية والعلمية، ضمن مشاريع الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وفي الحفل الذي أقيم اليوم بصنعاء، كرم وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة تصريف الأعمال أ. حسين حازب طلبة الجامعات الحاصلين على المراكز الاولى في المسابقة وفي مقدمتهم طلبة جامعة العلوم والتكنولوجيا، حيث حصل الطالب في قسم الشريعة والقانون ظفران محمد شوعي غالب، على المركز الاول في فئة المصحف كاملاً، وكذلك الطالبة في قسم نظم معلومات سلسبيل ماجد مصلح التي حصلت على المركز الأول في فئة 10 أجزاء .

وبالمناسبة هنأ رئيس الجامعة د. خالد صلاح الطالبين ظفران، وسلسبيل اللذين حصلا على الدرجة كاملة في الحفظ 100 % ، وأعلن عن تقديم الجامعة منحتين مجانيتين لهما.

وكان وزير التعليم العالي أ. حسين حازب قد القى كلمة هنأ فيها الطلبة الفائزين في المسابقة من مختلف الجامعات المشاركة في فئات ” المصحف كاملاً، 20 ، 10 ، 5 أجزاء ” .

واهدى حازب ” الفوز لأبطال غزة الصامدين ومقاومتهم الباسلة الذين ستنكسر على ايديهم إن شاء الله الغطرسة والهمجية الصهيونية ” .

واشاد حازب بجهود قطاع الشؤون التعليمية بالوزارة ولجنة التنظيم الإعداد ولكل الجامعات المشاركة لدورهما في إنجاح المسابقة، حيث تم تكريم رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا د. خالد صلاح وعدد من رؤساء وممثلي الجامعات، كما تم تكريم الجامعة المستضيفة للمسابقة الجامعة الإماراتية، ولجان تحكيم المسابقة.

حضر الحفل وكيل وزارة التعليم العالي د. غالب القانص، ومدير عام الانشطة أ. عبدالكريم الضحاك وعدد من قيادات الوزارة، وإدارة شؤون الطلبة بالجامعة ممثلة بمدير الإدارة أ. رفيق الشرماني، ورئيس قسم الانشطة أ. ابراهيم عزان، أ.كريمة مغلس رئيسة قسم الانشطة بفرع الطالبات، أ. فايز البصير مسؤول الانشطة الطلابية، ومسجل عام الجامعة أ. شوقي المغلس.

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -جامعة العلوم والتكنولوجيا -جامعة العلوم والتكنولوجيا -