جامعة العلوم والتكنولوجيا -

عُقد يوم أمس الثلاثاء  الموافق 4 / 6 / 2024م، برئاسة الجامعة لقاءً إرشادياً للجان القبول والتسجيل في الكليات بجامعة العلوم والتكنولوجيا للعام الجامعي 1446ه، الموافق 2024م/ 2025م، بحضور مساعد رئيس الجامعة رئيس اللجنة الإشرافية العليا للقبول والتسجيل أ.د نعمان النجار، ومستشار رئاسة الجامعة  للاعتماد والجودة أ.د محمد عبداللطيف الشرجبي، وعميد التطوير وضمان الجودة أ.د أمين الكستبان.

وفي اللقاء أكد أ.د نعمان النجار على أهمية دور لجان القبول والتسجيل في توعيتهم وإرشاد الطلاب الجدد وتهيئتهم للحياة الجامعية.

وشدد على ضرورة إتقان أعضاء هذه اللجان لمهارات الإتصال والتواصل الفعال مع الطلبة الجدد لمساعدتهم على الاندماج السلس في الحياة الجامعية.

وأشار النجار إلى إهتمام قيادة الجامعة بالطلبة والعمل تحقيق رضاهم من خلال تجويد الخدمات المقدمه لهم سواء التعليمية أو الادارية وتسهيل كافة الاجراءات والمعاملات وتذليل كافة الصعوبات امامهم باعتبارهم رأس مال الجامعة والمجتمع.

من جانبه، قدم مستشار رئاسة الجامعة للاعتماد والجودة أ.د محمد الشرجبي، نبذة عن الجهود المبذولة للحصول على الاعتماد الأكاديمي البرامجي، وحصول الجامعة على الاعتماد الاكاديمي الذهبي الكامل لخمسة برامج كأول جامعة يمنية تنال هذا الاستحقاق، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز سيعزز من سمعة ومكانة الجامعة وتنافسيتها على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.

كما نوه الدكتور الشرجبي بأهمية حصول الجامعة على المركز الأول في التصنيف العربي الصادر عن اتحاد الجامعات العربية  وتجديد اعتراف الهيئة السعودية بتخصصات كلية  الصيدلة.

كما قدم مدير التسويق والعلاقات العامة أ.محمد  قدحه والمدير المالي أ.ماهر أبو رشيد موجهات عامة حول التركيز على احتياجات العميل والتعريف بالبنية التحتية المتطورة لجميع برامج الجامعة.

وناقش اللقاء مجموعة من القضايا ذات الصلة بالاستعداد للعام الجامعي الجديد وانجاح حملة القبول والتسجيل.

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -