جامعة العلوم والتكنولوجيا -

نظمت إدارة المراكز الاستشارية والتنموية بجامعة العلوم والتكنولوجيا يوم الخميس الموافق 6 / 6 / 2024م، حفلاً ختامياَ مميزاً للبرنامج التدريبي الصيفي للصغار والذي أمتد لمدة شهر ونصف.

وقد تضمن البرنامج التدريبي مجموعة من الدورات المتنوعة والقيمة للأطفال الصغار في مجالات الحاسوب والحساب الذهني واللغة الإنجليزية والاسعافات الاولية والاعلامي الصغير.

وفي الحفل ألقى أ. جمال زيد مدير إدارة المراكز كلمة رحب فيها بالمحاضرين، مباركا للأشبال التخرج من دورات البرنامح الصيفي مشيرا إلى الدور المجتمعي الذي تسهم به الجامعة في تبني برامج للأجيال القادمة وتسخيرها كافة الامكانيات لنجاح البرنامج من خلال ما قدمته مراكزها الاستشارية والتنموية، حيث تم تزويد القاعات الدراسية بتقنية ITOOLS لبرنامج اللغة الانجليزية واستخدام معامل مركز الحاسوب ومعامل كلية الحاسبات لبرنامج مهارات الحاسوب واستخدام الاستديو الاذاعي للمركز الاعلامي في تنفيذ برنامج المذيع الصغير وتوفير كافة التجهيزات والمستلزمات الطبية لدى معامل المركز الطبي لتنفيذ برنامج المسعف الصغير
وأشار مدير ادارة المراكز إلى أن هذا الاختتام تزامن مع ذكرى ٣٠ عاما على تأسيس الجامعة، وحصولها على الاعتماد الأكاديمي البرامجي الذهبي الكامل لعدد 5 برامج كأول جامعة يمنية تنال هذا الاستحقاق.

وقد أشاد أولياء الأمور بمستوى الطلاب المتميز والتقدم الملحوظ الذي أحرزوه خلال البرنامج.

وشهد الحفل تكريم المدرسين والمشرفين على البرنامج وتوزيع الشهادات على الاطفال المشاركين في البرنامج .

كما تخلل الحفل باقة من الفقرات الفنية والترفيهية بحضور فرقة الانشاد والمسرح بقيادة الفنان الكوميدي الشهير انور الشرفي، والتي أضفت جواً من البهجة والفرح على الجميع.

وعبر أولياء الأمور عن سعادتهم بنجاح البرنامج وحرصهم على استمراره في السنوات المقبلة لما له من أثر إيجابي على تنمية مهارات الاطفال وصقل مواهبهم.

حضر الحفل عميدي كلية الهندسة والعلوم الانسانية د.محمود الرميمة، د محمد السيد، مدير إدارة الفروع د.نصر الاحمدي، ومدراء ومنتسبي المراكز وعدد من قيادات الجامعة الاكاديمية والإدارية من أولياء امور الاطفال المشاركين في البرنامج.