جامعة العلوم والتكنولوجيا -

نظم مركز اللغات الدولي ومركز التعليم الطبي والتدريب بجامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي اليوم الاحد الموافق 9 يونيو 2024م ، وقفة تضامنية بعنوان: (مع غزة غزة تطوير القدرات.. وتصعيد العمليات) مع الشعب الفلسطيني الذي يرزح تحت نير الاحتلال الصهيوني لأكثر من 70 عاماً في أطول وآخر احتلال تشهده الكرة الأرضية .

وندد المشاركون في الوقفة التضامنية، التي أقيمت أمام المجمع الطبي بشارع الستين، بحضور رئيس الجامعة د. خالد صلاح باستمرار جرائم حرب الإبادة الجماعية والتنكيل الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة للشهر الثامن على التوالي والتي كان آخرها يوم أمس الأول مجزرة النصيرات التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى معظمهم من النساء والأطفال .

ورفع المشاركون في الوقفة اللافتات والشعارات المنددة بحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق سكان غزة بدعم ومساندة أمريكية وغربية والتي دمرت كل مقومات الحياة في قطاع غزة.

وفيما حيا البيان الصادر عن الوقفة الاحتجاجية  صمود وصبر واستبسال المقاومة في غزة، دعا الأنظمة المطبعة والمتخاذلة والصامتة إلى مراجعة مواقفها ومغادرة مربع الخزي والعار والتحرك الجاد لدعم الحق الفلسطيني ، مشيداً في السياق ذاته بعمليات الردع التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد سفن العدو في البحرين الأحمر والعربي ولكل أشكال المقاومة في الوطن العربي .

وجدد البيان الدعوة لمقاطعة البضائع الامريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها باعتبار المقاطعة سلاحاً فعالاً ومؤثراً ضد العدو وفي متناول الجميع.