جامعة العلوم والتكنولوجيا -

أقيم اليوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024م بفرع الطالبات بجامعة العلوم والتكنولوجيا،يوماً رياضياً مفتوحاً لخريجات الثانوية العامة في الصالة الرياضية بالفرع.

تضمنت الفعالية التي بدأت بالترحيب بخريجات الثانوية العامة من المدارس الحكومية والأهلية بأمانة العاصمة صنعاء، تدريبات وأنشطة متنوعة في عدة رياضات، منها كرة السلة، التنس، كرة القدم، كرة الطائرة، البلياردو، والدفاع عن النفس.

وقد شارك في اليوم الرياضي نحو 120 خريجة من خريجات الثانوية العامة، اللاتي استمتعن بالتدريبات العملية والمسابقات الرياضية التي أقيمت على هامش الفعاليات ووزعت جوائز على الفائزات.

ويهدف النشاط الرياضي إلى تشجيع الطالبات على ممارسة النشاط البدني، باعتباره أساساً لأسلوب حياة صحي ومتوازن. كما تهدف إلى إتاحة الفرصة للطالبات الجدد للتعرف على البيئة الجامعية لجامعة العلوم والتكنولوجيا والتي تنفرد بوجود فرع خاص للطالبات يتمتع ببنية تحتية متكاملة بما فيها الصالة الرياضية المغلقة .

الجدير بالذكر أن هذا اليوم الرياضي المفتوح يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات والبرامج التي تنظمها الجامعة بمناسبة مرور 30 عاماً على تأسيس الجامعة وبداية العام الدراسي الجديد 1446هـ الموافق 2024م / 2025م .

حضر الفعالية عميدة فرع الطالبات د. سوزان الحروي، مديرة إدارة شؤون الطالبات أ. منى الاشول ، رئيسة قسم الأنشطة الطلابية بالفرع أ. كريمة مغلس ، مسؤولة الأنشطة الرياضية أ. سميرة المطري .

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -