جامعة العلوم والتكنولوجيا -

نظمت جامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم الأربعاء 25 محرم 1446هـ الموافق 31 يوليو 2024م ، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني تحت شعار ” انتصاراً لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد “.

ورفع المشاركون في الوقفة التضامنية الحاشدة التي حضرها رئيس الجامعة د. خالد صلاح وعدد من قيادات الجامعة أكاديميين وإداريين وجمع غفير من الطلبة والموظفين، العلمين اليمني والفلسطيني، ورددوا الشعارات المعبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، والتنديد بجريمة الاغتيال الجبانة التي استهدفت رئيس المكتب السياسي لحماس الشهيد المجاهد اسماعيل هنية، كما ندد المشاركون في الوقفة التضامنية بالدعم الأمريكي والغربي للإرهاب الصهيوني بقيادة المجرم نتن ياهو .

وأدان البيان ما وصفة بالجريمة السياسية الجبانة للعدو الصهيوني التي طالت زعيم المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس المجاهد الكبير إسماعيل هنية في وقت متأخر من مساء ليلة أمس في العاصمة الإيرانية طهران.

واستنكر البيان العدوان الصهيوني على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت الذي أستهدف مدنيين ومنشآت مدنية عن سابق إصرار وترصد وبالمخالفة لكل المواثيق الدولية وفي انتهاك صارخ للسيادة اللبنانية .

وحيا البيان الصمود العظيم للشعب الفلسطيني أمام آلة القتل والدمار الصهيونية والأمريكية، كما حيا بطولة وبسالة وثبات المجاهدين الذين ينكلون بالعدو الصهيوني في قطاع غزة .

واستنكر البيان الاستقبال الامريكي لمجرم الحرب نتن ياهو في الكونغرس من خلال التصفيق الحار والوقفات التي بلغت ثمانية وخمسين وقفة أثناء خطابه أمام الكونغرس الأمريكي في صورة تبين بجلاء الدعم الأمريكي الهمجي للإرهاب الإسرائيلي في غزة.

واستنكر البيان استمرار حالة الصمت والخذلان العربي والإسلامي لقضية الأمة المركزية فلسطين بل وتآمر البعض على مقاومتها التي تمثل شرف الأمة ورأس حربتها في مواجهة المشروع الصهيوني الاستعماري في المنطقة.

كما جدد البيان الإشادة بعملية يافا التي استهدفت عمق الكيان الصهيوني، ودعا لبذل المزيد من العمليات في مرحلة التصعيد الخامسة .

واكد البيان إن رد القوات المسلحة اليمنية على عملية العدوان على مدينة الحديدة آت لامحالة كما وجه بذلك السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -