جامعة العلوم والتكنولوجيا -

أقيمت بجامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء اليوم الأربعاء 10صفر 1446هـ الموافق 14/ 8 / 2024م ، وقفة تضامنية حاشدة مع الشعب الفلسطيني ودعماً للمقاومة في غزة تحت شعار “معركة جهاد .. ومحور واحد.. مع غزة حتى النصر”.

وردد المشاركون في الوقفة التضامنية التي تقدمها قيادات الجامعة الأكاديمية والإدارية وجمع غفير من الطلاب، الشعارات والهتافات المناهضة للعدو الصهيوني والأمريكي، والمنددة باستمرار الجرائم المروعة التي يرتكبها بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة.

وبارك البيان الصادرعن الوقفة التضامنية، لحركة “حماس” خصوصاً وللشعب الفلسطيني عموماً اختيار القائد المجاهد يحيى السنوار رئيساً للحركة خلفاً للقائد المجاهد الشهيد إسماعيل هنية لإكمال المسيرة والجهاد ضد العدو الإسرائيلي.

وأفاد البيان ” بإن المهمة ستكون صعبة وجسيمة في هذه المرحلة الاستثنائية، لكنها ليست مستحيلة أمام المقاومة الفلسطينية التي أسقطت الجدار الحديدي للعدو الإسرائيلي ومرّغت أنفه في التراب في السابع من أكتوبر 2023م “.

وأدان البيان المواقف المخزية والمشينة للأنظمة العربية والإسلامية المطبّعة التي جعلت من نفسها متارس للدفاع عن العدو الإسرائيلي وجعلت من وسائل إعلامها جبهة إسناد له تنطق بلسانه وتطعن في ظهر المقاومة الفلسطينية ومن يقف معها.

وحيا البيان القوات المسلحة اليمنية الذين يمضون في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” بخطى ثابتة ومتصاعدة تجاوزت الصعوبات والمعوقات بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، مؤكداً استمرار الجهاد في سبيل الله نصرة للشعب الفلسطيني بالتعبئة والتحشيد والتبرع بالمال وبمختلف الفعاليات والأنشطة والمقاطعة الاقتصادية للعدو.

وخاطب البيان العدو الصهيوني بالقول إن “زوالكم وعد إلهي محتوم في كتاب الله ودعمكم ومساندتكم من قبل أمريكا وغيرها من الغرب والعرب المطبعين لن ينقذكم من هذا المصير”.

وكانت قد أقيمت اليوم أيضاً فعالية تضامنية مماثلة مع الشعب الفلسطيني في المجمع الطبي ومركز اللغات ومعهد العلوم والتكنولوجيا التطبيقي في شارع الستين .

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -جامعة العلوم والتكنولوجيا -