جامعة العلوم والتكنولوجيا -

زار رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا د. خالد أحمد صلاح المعرض العلمي لمشاريع تخرج وأبحاث طلاب الجامعة، الذي تظمه الجامعة بالتزامن مع حلول الذكرى الـ 30 على تأسيس الجامعة والحصول على الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل لخمسة من برامجها.

واطلع رئيس الجامعة على أجنحة وأركان المعرض الذي يحتوي على عدد من المشاريع والأبحاث العلمية والأعمال الطلابية الابداعية والابتكارية في مختلف التخصصات، والتي ترقى بعضها للحصول على براءة اختراع.

واستمع رئيس الجامعة إلى شرح موجز حول طبيعة المشاريع والأعمال الإبداعية التي يقدمها طلبة الجامعة من مختلف التخصصات، وأهميتها ودورها في خدمة المجتمع والاقتصاد الوطني مستقبلاً.

وأشاد رئيس الجامعة بجهود الطلاب والقائمين على المعرض من أكاديميين وإداريين، مؤكداً أهمية مثل هذه المعارض لتمكين الطلبة المبدعين من عرض أفكارهم والتعريف بابتكاراتهم والدعوة للجهات المعنية لإيجاد حاضنة لهذه المشاريع لتطويرها وإمكانية تبنيها وتحويلها إلى مشاريع ملموسة تساهم في عملية البناء والتنمية.

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -  جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -