جامعة العلوم والتكنولوجيا -

وقعت كلية الهندسة بجامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء عددًا من اتفاقيات التدريب الميداني لطلبة الكلية مع عدد من الشركات والمراكز الهندسية الاستشارية والمقاولات العامة في اليمن.

وقال القائم بأعمال عميد كلية الهندسة د.إبراهيم الشيخ، إن هذه الاتفاقيات تهدف إلى إتاحة الفرصة لطلبة الكلية للتدريب العملي والميداني في بيئة حقيقية خلال دراستهم الجامعية، مما ينعكس إيجاباً على مستوى تأهيلهم وخبراتهم العملية قبل التخرج.

وأضاف د. إبراهيم الشيخ القائم بأعمال عميد كلية الهندسة أن الاتفاقيات شملت عدداً من الشركات والمؤسسات الرائدة في مجالات الاستشارات الهندسية والإنشاءات والبناء، مثل شركة أصالة للتصاميم الهندسية والمقاولات ممثلة بمديرها المهندس حسن صالح المطري وشركة دوبلكس العقارية ممثلة بمديرها المهندس وضاح محمد الشامي ومعهد استاتيكا للهندسة والتدريب ممثلة بمديرها المهندس عبدالله محمد الجبوبي  .

وأوضح الشيخ أن هذه الشراكات ستتيح للطلبة فرص تدريب حقيقية في مختلف التخصصات الهندسية، بما يسهم في صقل مهاراتهم العملية ويعزز من فرص توظيفهم مستقبلاً.

حضر توقيع الاتفاقيات كلا من د.أحمد حميد رئيس قسم الهندسة المدنية، أ.د. زياد الجبوبي المرشد الاكاديمي للمستوى الرابع، د. معاذ الكحيل عضو هيئة تدريس بقسم الهندسة المدنية، أ. عبدالجبار المؤيد نائب مدير التسويق

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -