جامعة العلوم والتكنولوجيا -

شاركت جامعة العلوم والتكنولوجيا في رعاية حفل تكريم أوائل الجمهورية في ثانوية عبدالناصر للمتفوقين بالعاصمة صنعاء للعام الدراسي 1445 ” دفعة طوفان الأقصى” .

وفي حفل التكريم بارك نائب وزير التربية والتعليم والبحث العلمي الدكتور حاتم الدعيس، لأبنائه الطلاب المكرمين تفوقهم وحصدهم للمراتب الأولى على مستوى الجمهورية ومن خلالهم لأسرهم وأولياء أمورهم .. مضيفا ” النجاح والتفوق هما ثمرة ليس للموهبة والذكاء فقط ، ولكن للجهد المبذول من الطالب والبيئة المحيطة به “.

وخاطب المتفوقين بقوله : أنتم الأمل القادم في مستقبل أجمل بعد الله سبحانه وتعالى، فقد أثبتم أنكم مستعدون للعمل والبناء والإنجاز، لقد حددتم أهدافكم ورسمتم طريقكم طريق النجاح والتفوق وستكونون الأمل وقادة التغيير في يمننا الحبيب إلى الأفضل بإذن الله فهنيئا لكم ولعائلاتكم هذا التفوق والإنجاز.

من جانبه هنأ مدير ثانوية عبدالناصر الدكتور محمد القاسمي في كلمته الترحيبية أبنائه الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم بهذا التفوق والنجاح الذي جاء كثمرة للجد والاجتهاد وإخلاص الكادر التعليمي في المدرسة ومتابعة أولياء الأمور لأبنائهم وتوفير الأجواء الملائمة لهم.

وأعربت كلمة الخريجين التي ألقاها الطالب أسامة حمود عن الشكر والتقدير لأولياء الأمور والمعلمين والمدرسة لدورهم في توفير البيئة الملائمة لتحقيق التفوق والنجاح ، مؤكداً أهمية دعم الخريجين المتفوقين بما يمكنهم من تحقيق التميز في مختلف المجالات.

حضر حفل التكريم أ. محمد قدحة مدير إدارة التسويق بجامعة العلوم والتكنولوجيا ، وقد تم تكريم الجامعة لدورها في دعم وانجاح الحفل .

جامعة العلوم والتكنولوجيا -جامعة العلوم والتكنولوجيا -