جامعة العلوم والتكنولوجيا -

أقامت كلية الصيدلة بجامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم السبت الموافق 31 أغسطس، حفلاً لتكريم الطلاب الأوائل من خريجي الكلية – صيدلة سريرية ، صيدلة عامة – ، يأتي التكريم بالتزامن مع احتفالات الجامعة بمناسبة مرور ثلاثين عاماً على ذكرى تأسيسها.

في كلمتها خلال الحفل، أعربت عميدة الكلية، أ. د. دعاء أنور إبراهيم، عن فخرها واعتزازها بالطلاب الأوائل، مشيرةً إلى أن هذا التكريم يعكس الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال سنوات دراستهم.

وحثت عميدة الصيدلة ” الخريجين على مواصلة تطوير مهاراتهم والمساهمة في خدمة الوطن من خلال تخصصاتهم ، مؤكدةً على أهمية الصيدلة كعلم يساهم في تحسين الرعاية الصحية ويعزز من دور الصيدلي في خدمة المجتمع.

اختتم الحفل بتقديم الشهادات والدروع للطلاب المكرمين من قبل عميدة الكلية، ورئيس قسم الصيدلة السريرية أ.د جميل الذبحاني.

وفي سياق متصل كرمت أ.د دعاء أنور إبراهيم، أعضاء الهيئة التدريسية والكادر الإداري للكلية تقديراً لجهودهم المبذولة خلال العام الماضي ، وأشادت بالتفاني والالتزام الذي أظهروه على مدار العام، مشيرةً إلى أن هذا التكريم يأتي كجزء من تقدير الجامعة لجهودهم المستمرة.

تضمن الحفل توزيع شهادات تقديرية وهدايا رمزية تكريماً للجهود المبذولة من قبل الكادر الأكاديمي والإداري .

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -