جامعة العلوم والتكنولوجيا -

اختتمت إدارة شؤون الطلبة بجامعة العلوم والتكنولوجيا يوم الخميس 2 ربيع الأول 1446 الموافق 5 سبتمبر 2024م برنامج استقبال الطلبة الجدد لهذا العام 1446هـ ، والذي استمر على مدار أسبوعين .

بدأ البرنامج بلقاء إرشادي عام للطلبة المستجدين مع رئاسة الجامعة، ثم أقيمت لقاءات إرشادية لكل كلية على حدة بحضور عمداء الكليات ورؤساء الأقسام العلمية ومسؤولي الارشاد الطلابي والأكاديمي بالكليات، تخللها كلمات ترحيبية  لعمداء الكليات وتوجيه جملة من النصائح والإرشادات القيمة للطلبة المستجدين.

وشهد البرنامج مشاركة فعالة من عدد كبير من الطلاب والطالبات الجدد، حيث تم تقديم مجموعة من اللقاءات الارشادية الإدارية والأكاديمية والمحاضرات التوعوية التي تهدف إلى تسهيل عملية التكيف مع الحياة الجامعية.

وعبر الطلاب والطالبات المشاركون في اللقاءات الإرشادية عن تقديرهم للجهود المبذولة من قبل قيادات الجامعة وإدارة شؤون الطلبة في تنظيم هذا اللقاءات المهمة، مؤكدين أنها أسهمت في معرفتهم باللوائح والأنظمة المنظمة لسير العملية التعليمية وعززت من ثقتهم بأنفسهم في هذه المرحلة الجديدة من حياتهم التعليمية.

الجدير بالذكر أن إدارة شؤون الطالبات بفرع الطالبات نظمت نفس البرنامج التوعوي الإرشادي للطالبات المستجدات بحضور قيادة الفرع وعمداء الكليات ومسؤولات الإرشاد وإدارة شؤون الطالبات .

كما أقيم يوم رياضي مفتوح للطلاب في الصالة الرياضية وآخر للطالبات في الصالة الرياضية المغلقة بالفرع، تضمن مجموعة من الأنشطة الرياضية، منها كرة السلة، التنس، كرة الطائرة، البلياردو، والشطرنج.

حضر اللقاءات الإرشادية الأكاديمية عمداء الكليات وعمادة فرع الطالبات ورؤساء الأقسام العلمية بالكليات ومدراء الإدارات وإدارة شؤون الطلبة وكافة المختصين بالإدارة.

جامعة العلوم والتكنولوجيا -  جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -