جامعة العلوم والتكنولوجيا -

اختتم مركز الاستشارات والتـنـميــة بجامعــــة العلــــوم والتكــــنولوجيا وبتمويل من صندوق تنمية المهارات البرنامج التدريبي” التخطيط الاستراتيجي باستخدام بطاقة الاداء المتوازن” لعدد 20 متدرباً من كادر مستشفى الدكتور عبدالقادر المتوكل النموذجي.

قدم البرنامج التدريبي الذي أستمر لمدة أسبوع كامل، د.عدنان السادة المدرب المعروف والخبير في مجال التخطيط الاستراتيجي ، حيث تناول خلال البرنامج آليات وطرق إعداد الخطط الاستراتيجية وكيفية عكسها على الواقع العملي للإدارات المختلفة داخل المستشفى.

وفي ختام البرنامج القى أ. محمد عبدالقادر المتوكل المدير العام للمستشفى، كلمة شكر فيها المدرب والجهة المنظمة والممولة، وأعتبر أن هذه الدورة بداية خير للتغيير في المستشفى، وقال إن أمام الجميع تحديات كبيرة نحو التطوير وفي مختلف الإدارات، مشيراً إلى أن هناك جدية كبيرة وحقيقية من الإدارة للتغيير باستخدام أدوات التخطيط الاستراتيجي الصحيح.

من جانبه القى أ. عبدالمجيد العدلاني مدير مركز الاستشارات والتنمية بجامعة العلوم والتكنلوجيا، كلمة أشار فيها الى أهمية التخطيط الاستراتيجي في بناء أي مؤسسة وصولاً لتحقيق الاهداف والغايات التي تسعى اليها ، وأكد على أهمية تنفيذ المزيد من الدورات لأجل تكون الاستفادة أفضل وأعلى لكل المشاركين في البرنامج

وفي الختام تم توزيع الشهادات على المشاركين وتكريم الجهات ذات العلاقة والمدرب.

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -