جامعة العلوم والتكنولوجيا -

اختتم مركز الاستشارات والتنمية بجامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء مساء اليوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر 2024م ، دورة تدريبية بعنوان  “الاستراتيجيات الحديثة لإدارة المخازن والمشتريات”، لموظفي المشتريات والمخازن في مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا.

وتهدف الدورة التي قدمها المدرب عادل حسان خلال 8 أيام، إلى تعزيز مهارات موظفي المستشفى في مجال المشتريات والمخازن مما يسهم في تحسين مستوى الخدمة المقدمة لعملاء المستشفى، وكذا التعرف على أحدث الاستراتيجيات والأساليب في مجال المشتريات والمخازن التي تعزز من كفاءة الموظفين وتقلل التكاليف وتساهم في تحقيق أهداف واستراتيجيات المستشفى.

تخلل الدورة التعرف على جملة من المعارف والمفاهيم النظرية الحديثة والقيمة، وتطبيقات عملية من خلال النزول لمخزن المستشفى.

وقد نظمت هذه الدورة بتمويل من صندوق تنمية المهارات بالعاصمة صنعاء.

وفي فعالية الاختتام، أكد مدير مركز الاستشارات والتنمية أ. عبد المجيد العدلاني على أهمية الدورة للمتدربين في تعزيز كفاءاتهم وتطوير مهاراتهم في مجال إدارة المخازن والمشتريات، مما ينعكس إيجاباً على أداء المستشفى وخدماته.

من جانبهم عبر المتدربون عن شكرهم وامتنانهم للمركز وصندوق تنمية المهارات وللمدرب، مؤكدين استفادتهم الكبيرة من المحتوى التدريبي والمهارات العملية التي اكتسبوها خلال الدورة.

وقد تم تكريم المدرب من قبل مدير المركز وتوزيع شهادات المشاركة على المتدربين.

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -