جامعة العلوم والتكنولوجيا -

نظم مركز الاستشارات والتنمية بالتعاون مع إدارة الموارد البشرية بجامعة العلوم والتكنولوجيا، دورة التخطيط وإعداد الاستراتيجية الإدارية لمدراء الإدارات ورؤساء الأقسام الإدارية بالجامعة.

وتهدف الدورة التي تستمر لمدة أربعة أيام، إلى تعزيز مهارات القيادات الإدارية ( الدفعة الأولى )، في تصميم وتنفيذ استراتيجيات إدارية فعالة تساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية والمؤسسية للجامعة.

وستتناول الدورة التي يقدمها الخبير والمدرب المعروف د. عدنان السادة ، مجموعة من المواضيع الحيوية، بما في ذلك تحليل البيئة الداخلية والخارجية، وتحديد الأهداف الاستراتيجية، بالإضافة إلى أساليب القياس والتقييم.

وتسعى الجامعة من خلال هذه الدورات إلى تعزيز قدرات الكوادر الإدارية وتوفير أدوات فعالة تساعدهم في مواجهة التحديات الراهنة وتحقيق التميز المؤسسي.

وكان مدير إدارة الفروع والمراكز د. نصر الأحمدي، قد افتتح الدورة التدريبية ، مؤكداً على أهمية استئناف التدريب لموظفي الجامعة الذي انقطع لفترة غير قليلة، كما شكر إدارة الموارد البشرية وادارة المراكز ومركز الاستشارات والتنمية على المتابعة لصندوق تنمية المهارات لاستئناف التدريب بالجامعة.

وبدورة أكد مدرب الدورة د. عدنان السادة على أهمية الدورة وضرورة أن يخرج المتدربين في نهاية هذه الدورة بخطة تنفيذية واقعية.

جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا - جامعة العلوم والتكنولوجيا -