جامعة العلوم والتكنولوجيا -

نظمت كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم الاحد الموافق 15/ 11/ 2020م.

(th BOOKS Out OF) المناظرة الطلابية لطلاب قسم اللغة الإنجليزية بالجامعة وطلاب كلية اللغات بجامعة صنعاء.

وفي افتتاح المناظرة التي أقيمت في القاعة الكبرى بكلية العلوم الإدارية بالجامعة وسط حضور كثيف للطلبة من جامعتي العلوم وصنعاء، القى أ.د/ جمال درهم زيد عميد العلوم الإنسانية والاجتماعية، كلمة أكد فيها على أهمية المناظرات باعتبارها فرصة جيدة لعرض مواهب ومهارات الطلبة المتناظرين وتعزيز روح النقاش البناء والقبول بالرأي والرأي الاخر، ولفت الى حرص الجامعة على تعميم ثقافة وفن المناظرات في الجامعات والمدارس باعتبارها سباقة في هذا المجال .

وتطرق عميد الكلية في كلمته الى الاهتمام الذي توليه جامعة العلوم والتكنولوجيا في تنمية مواهب وقدرات الطلبة والحرص على الجوانب التطبيقية في العملية التعليمية من اجل إيجاد مخرجات تلبي متطلبات التنمية وسوق العمل.

وفي المناظرة التي أدارها خبير المناظرات د/ محمد الجلعي والتي كان عنوانها ” مواد مهارة التحدث في الجامعات لا تخدم الطالب في التحدث بالإنجليزية بطلاقة “، احتدم النقاش بين الفريقين حيث دافع كل فريق عن وجهة نظره وانتهت المناظرة بتعادل الفريقين.

وفي الختام تم تكريم الفريقين المتناظرين بالشهادات التقديرية، وتخلل الفعالية معرض فني وثقافي يخدم اللغة الانجليزية

حضر المناظرة كل من د/ ايمان الشرجبي رئيس قسم اللغة الإنجليزية وعدد من رؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية بكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية.