جامعة العلوم والتكنولوجيا -

زار جامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم الخميس الموافق 10/ 12 / 2020م مستشار رئاسة الجمهورية للشؤون الاقتصادية الخبير الاقتصادي البروفيسور عبدالعزيز الترب وكان في استقباله رئيس الجامعة أ.د عادل المتوكل ونائب رئيس الجامعة أ.د عبداللطيف مصلح .

وقد رحب رئيس الجامعة بزيارة مستشار رئاسة الجمهورية وقدم لمحه سريعه عن ابرز انجازات جامعة العلوم والتكنولوجيا ومراحل تطورها الاكاديمي والبحثي وخططها المستقبلية في التوسع في برامج الدراسات العليا ماجستير ودكتوراه في مختلف التخصصات.

وبدوره اشاد مستشار رئاسة الجمهورية بالدور الريادي لجامعة العلوم والتكنولوجيا في مجال التعليم وخدمة المجتمع ووصف الجامعة بـ ” الفتية والاولى على مستوى الجامعات الاهلية اليمنية” .

واعتبر البروفيسور الترب جامعة العلوم والتكنولوجيا أنموذجاً ناجحاً للاستثمار في مجال التعليم وأكد ان الدولة ممثله برئيس المجلس السياسي الاعلى المشير الركن مهدي المشاط وحكومة الانقاذ برئاسة البروفيسور عبدالعزيز بن حبتور تشجع على الاستثمار في مجال التعليم الاهلي بما يتفق واسس وضوابط ومعايير الجودة والاعتماد الاكاديمي باعتبار هذا النوع من التعليم رديفا ومكملا للتعليم الحكومي .

وفي ختام الزيارة قام رئيس الجامعة أ.د عادل المتوكل بتسليم درع الجامعة لمستشار رئيس الجمهورية.

حضر اللقاء عميد كلية الطب والعلوم الصحية د. عبدالله المخلافي ونائبه د. فهد ثوابه وعدد من مدراء الادارات بالجامعة.