جامعة العلوم والتكنولوجيا -

اختتم اليوم الثلاثاء الموافق 26/ 1 / 2021م بفرع الطالبات بجامعة العلوم والتكنولوجيا البطولة الداخلية للألعاب الفردية « كرة السلة وكرة الطائرة وتنس الريشة وتنس الطاولة والبلياردو» التي نظمها قسم الأنشطة بإدارة شؤون الطالبات بالفرع على مدى أسبوعين.

وفي حفل الاختتام الذي أقيم بالصالة الرياضية بفرع الطالبات هنأت عميدة فرع الطالبات د/ سوزان الحروي الفائزات بالمراكز الأولى في ألعاب الشطرنج والبلياردو وتنس الطاولة، وعبرت عن أملها في أن تسهم البطولات الداخلية للجامعة في تنمية قدرات الطالبات البدنية والفنية في مختلف الألعاب بما يعزز من مشاركتهن في البطولات الوطنية والخارجية.

وقد فاز بالمركز الأول المجموعة الأولى في البلياردو الطالبة عبير المتوكل وفي المجموعة الثانية عبير السوري، وفي تنس الريشة حازت الطالبة زهور اليافعي على المركز الأول في المجموعة الأولى وفي المجموعة الثانية يسرى الشعيبي ،وفي تنس الريشة فازت الطالبة فاطمة الحمزي بالمركز الأول، كما فاز فريق إدارة الاعمال بالمركز الأول في كرة السلة، وفي كرة الطائرة فاز فريق قسم الجرافكس بالمركز الأول .

الجدير بالذكر أن طالبات الجامعة اللبنانية شاركن في المباريات الودية للبطولة.

حضرت حفل التكريم الاستاذة منى الاشول مدير إدارة شؤون الطالبات، والاستاذة سمية البعداني رئيس قسم الأنشطة، والاستاذة سميرة المطري مسؤولة الأنشطة الرياضية.