جامعة العلوم والتكنولوجيا -

أكد رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا أ.د عادل المتوكل على ضرورة الاهتمام بالطلبة والعمل تحقيق رضاهم من خلال تجويد الخدمات المقدمه لهم سواء التعليمية أو الادارية وتسهيل كافة الاجراءات والمعاملات وتذليل كافة الصعوبات امامهم باعتبارهم العميل الاول والاساس للجامعة ، جاء ذلك خلال افتتاحه اليوم ورشة العمل التي نظمها قسم الايرادات بالادارة المالية بالجامعة لمحاسبي الطلاب والطالبات بعنوان ” تطوير آلية التحصيل ” .

وفي السياق حث رئيس الجامعة كافة الطلبة على التعاون مع الجامعة في تسديد ماعليهم من التزامات ماليه لاسيما المتأخرات كي يتسنى للجامعة تقديم خدماتها بسهوله ويسر وبالجودة المعهودة عنها، مشيرا الى ان الجامعة قائمة بالأساس على رسوم الطلبة وليس لها اي مورد مالي آخر.

وفي الورشة التي عقدت في قاعة السمنار بحضور مساعد رئيس الجامعة أ.د نعمان النجار وأمين عام الجامعة د. فيصل هزاع قايد واللذان عبرا عن شكرهما للجهود الكبيرة التي بذلها كافة منتسبي الادارة المالية خلال العام الفائت وقدرتهما على تجاوز التحديات وتحقيق الاستقرار في صرف المرتبات والعمل على حلحلة المشكلات الناتجة عن توقف النظام .

وبدوره عبر مدير الادارة المالية أ. ماهر ابو رشيد عن شكره لقيادة الجامعة ممثلة برئيس الجامعة ونوابه والامين العام على دعمهم وحرصهم على تحقيق رضا الطلبة والموظفين وتذليل كافة الصعوبات امامهم .

وكان رئيس قسم الايرادات بالادارة المالية أ. طه الهتاري قد استعرض ابرز المعوقات التي واجهتهم وفي مقدمتها توقف النظام وكيف تم التغلب على معظمها، اضافة الى ابرز النجاحات وتقديم تصور عن كيفية تطوير تحصيل الايرادات وتسهيل الاجراءات امام العملاء وفي مقدمتهم الطلبة.