الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات يفتتح معرض ” تفاصيل ” لطالبات التصميم الجرافيكي والوسائط المتعددة

افتتح عميد كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بجامعة العلوم والتكنولوجيا أ.د. بلال الفهيدي ومعه عميد فرع الطالبات د. سوزان الحروي ومسؤول برنامج التصميم الجرافيكي والوسائط المتعددة د. جاود الحمادي، اليوم الأثنين 12 فبراير 2024م، معرض ” تفاصيل ” لطالبات المستوى الثاني في مقرر التفكير الإبداعي.

ويهدف المعرض إلى عرض وتسليط الضوء على الأعمال الإبداعية التي قامت بها الطالبات وتعزيز قدراتهن ومهاراتهن في هذا المجال الفني والتصميمي.

وخلال الإفتتاح أكد أ.د بلال الفهيدي أهمية مادة التفكير الإبداعي في تنمية مهارات الطالبات وتوسيع آفاقهن الإبداعية، مشيداً بالجهود التي بذلتها الطالبات في إنتاج الأعمال الفنية المميزة والإبداعية، كما اشاد ايضاً بالجهود التي بذلتها أ. بلقيس الحظا استاذة مقرر التفكير الإبداعي في التنظيم والإشراف على المعرض .

ووفقاً لمسؤول البرنامج د. جاود الحمادي فقد تضمن المعرض عددا من الاعمال في مجالات فنية مختلفة من ضمنها اعادة التدوير لتصميم التحف والهدايا الفنية، وكذا النحت, وفن الأكريلك, وغيرها من الاعمال والتصميمات الفنية التي تتنيز بأفكار ابداعية….

حضر المعرض أ.د اسماعيل الشرعبي عميد الدراسات العليا والبحث العلمي وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وقيادة فرع الطالبات.