كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات تدشن استئناف الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الأضحى المبارك

صنعاء – جامعة العلوم والتكنولوجيا | يونيو 2026

دشّن عميد كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات أ.د./ بلال عبدالله الفهيدي، استئناف الدوام الرسمي بعد إجازة عيد الأضحى المبارك 1447هـ، حيث عقد اجتماعًا ضمّ رؤساء الأقسام العلمية ومسؤولي البرامج وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.
اجتماع عمادة الكلية مع أعضاء هيئة التدريس
جانب من اجتماع عمادة الكلية مع رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس لاستئناف العمل
وتبادل العميد خلال الاجتماع التهاني والتبريكات مع الحاضرين بهذه المناسبة المباركة، كما تم التأكيد على أهمية الانضباط والبدء الجاد في تنفيذ المهام الأكاديمية والإدارية خلال الفترة القادمة، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والنجاح في مهامهم العلمية والعملية.
© 2026 جامعة العلوم والتكنولوجيا – كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات
#جامعة_العلوم_والتكنولوجيا #كلية_الحاسبات #استئناف_الدوام #عيد_الأضحى