حفل توديع الدفعة 25 (المجموعة الأولى)
من خريجات كلية طب الأسنان.

وسط أجواء من البهجة ومشاعر الفرح بالإنجاز وقطف الثمار ، أقيم يوم الأحد 17 شوال 1444ه، الموافق  7 مايو 2023م، حفل توديع الدفعة 25 (المجموعة الأولى) من خريجات كلية طب الأسنان.

وفي الحفل الذي حضره عميد الكلية أ.د خالد الجوفي وعدد من رؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس ومسؤولي شؤون الطلبة ونادي الخريجين بالجامعة وجمع غفير من أولياء أمور وأقارب الطالبات ، ألقى رئيس الجامعة أ.د عادل المتوكل كلمة هنأ في مستهلها الطالبات الخريجات وأولياء أمورهن، متمنياً لهن دوام التوفيق والنجاح في حياتهن العلمية والعملية.

وأشار أ.د عادل المتوكل، إن جامعة العلوم والتكنولوجيا عندما خططت لطرح برنامج طب وجراحة الفم الأسنان كأول برنامج في الجمهورية اليمنية في منتصف التسعينات أرادت أن يشكل هذا التخصص إضافة نوعية إلى البرامج الطبية في الجامعات اليمنية، ورفد سوق العمل بنخبة من الخريجين المتسلحين بالمعارف والمهارات اللازمة التي تمكنهم من ممارسة اعمالهم بكفاءة واقتدار .

وحث رئيس الجامعة الخريجات على المثابرة والسعي إلى التميز من خلال مواكبة كل ماهو جديد وحديث في مجال طب الاسنان .

وشهدت الفعالية ترديد القسم الطبي الموحد خلف عضو هيئة التدريس بالكلية أ.د محسن الحمزي .

كما تخلل الحفل كلمة لرئيسة اللجنة التحضيرية ساره المزنعي، عبرت من خلالها عن شكر الخريجات وامتناهن لرئاسة الجامعة ولعمادة الكلية وكافة أعضاء هيئة التدريس على مابذلوه من جهود معهن طيلة سنوات الدراسة.