كلية طب الاسنان بجامعة العلوم والتكنولوجيا تقيم اليوم العلمي والمعرض الفني لطالبات الاسنان بفرع الطالبات.
أقيم اليوم في فرع الطالبات بجامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم العلمي لطالبات قسم طب الأسنان والمعرض الفني المصاحب له والبازار الخيري لصالح مرضى السرطان .
وفي إفتتاح الفعالية التي حضرها أمين عام الجامعة د. فيصل هزاع قائد وعميد الكلية أ.د. خالد الجوفي وعميدة فرع الطالبات د. سوزان الحروي وعدد من رؤساء الاقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس بكلية طب الاسنان وقيادات فرع الطالبات، ألقى عميد كلية طب الاسنان، كلمة أكد فيها على أهمية إقامة مثل هذه الأيام والملتقيات العلمية التي تسهم في تطوير المعارف والمهارات والقدرات لطلبة الأسنان، مشيراً إلى أن الكلية دأبت منذ نشأتها على إقامة مثل هذه الأيام والمؤتمرات العلمية بشكل سنوي والتي تأتي في إطار تحقيق أهداف واستراتيجيات جامعة العلوم والتكنولوجيا في مواكبة التطورات العلمية في مجال طب الأسنان لرفع مستوى طلبة الكلية والإرتقاء بمهنة طب الأسنان في الجمهورية اليمنية.
وأشاد الجوفي بجهود قسم طب الاسنان بفرع الطالبات وبطالبات القسم على تنظيم هذه الفعالية المتميزة ومارافقها من معرض وبازار خيري لصالح مرضى السرطان .
وكانت د. الفت البحري رئيس قسم طب الاسنان بفرع الطالبات، قد ألقت كلمة رحبت فيها بضيوف الفعالية، مشيرة الى أن هذا اليوم هو يوم العطاء والإبداع لطالبات طب الاسنان اللآتي عملن على إحياءه كاملاً من حيث الترتيب والتنظيم وإلقاء المحاضرات العلمية، وجسدن من خلاله روح الفريق والتعاون والمسؤولية.
وعبرت د. ألفت عن فخرها واعتزازها بطالبات طب الأسنان على نشاطهن وفاعليتهن وتميزهن .
واشتمل اليوم العلمي على محاضرات قيمة قدمتها مجموعة من طالبات الكلية المتميزات، حول أساسيات الدخول لعيادة الاسنان، تبييض الاسنان، الخطة العلاجية للاسنان، الثقة في النفس أثناء المعالجة السنية، الخطة العلاجية لتقويم الاسنان ، محاكاة السن الطبيعية وهذا من الموضوعات الحديثة في مجال طب الأسنان، وكذا إعلان نتائج مسابقة النحت والتشكيل .
وكان أمين عام الجامعة د. فيصل هزاع قائد ومعه عميد الكلية أ.د خالد الجوفي وعميدة فرع الطالبات د. سوزان الحروي ورؤساء الاقسام العلمية بالكلية، قد افتتحوا معرض طب الأسنان وطافوا بأجنحة المعرض الذي احتوى على مجسمات ومنحوتات وتصاميم فنية جسدت فيه طالبات قسم الاسنان بفرع الطالبات خبراتهن ومهاراتهن الفنية والمهنية.