عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي تنظم اليوم العلمي الأول لجراحة الفم والأسنان
نظمت عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة العلوم والتكنولوجيا اليوم العلمي الأول لجراحة الفم والأسنان لطلبة الدفعة الأولى لبرنامج ماجستير جراحة الفم وزراعة الأسنان .
وفي افتتاح اليوم العلمي الذي أقيم برعاية رئيس الجامعة أ.د. عادل المتوكل في قاعة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا، ألقيت كلمتان من قبل عميد الدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. اسماعيل الشرعبي وعميد كلية طب الأسنان أ.د. خالد الجوفي، أكدا فيها أهمية إقامة مثل هذه المناشط العلمية في تبادل المعارف والخبرات وتعزيز المهارات لدى طلبة طب الأسنان.
مشيرين إلى أن فتح برنامج ماجستير جراحة الفم وزراعة الاسنان وبرنامج ماجستير تقويم الأسنان يأتي إمتداداًلأسبقية الجامعة في فتح كلية طب أسنان منذ نشأتها في العام 1994م كأول كلية على مستوى اليمن ورفد الوطن والأقليم بألآف الكوادر المؤهلة في هذا المجال.
وخلال اليوم العلمي قدم طلبة البرنامج عدداً من المواضيع المهمة في مجال جراحة الفم والأسنان ومناقشة الحالات التي تم إجراؤها في كلية طب الأسنان مع توثيقها قبل وأثناء وبعد الإجراء الجراحي الذي كان تحت إشراف د. عبدالوهاب الديلمي في عيادات الكلية .
حضر الفعالية د. أمين الاشطل مسئول الدراسات العليا بكلية طب الاسنان ومدرس زراعة الأسنان في البرنامج د. عبدالرحمن حنيش .
وفي ختام الفعالية كرم طلبة الدفعة الأولى لجراحة الفم وزراعة الأسنان عميد الدراسات العليا والبحث العلمي وعميد كلية طب الأسنان
ومدرسي مقرر جراحة الفم والأسنان ومسئول الدراسات العليا في كلية طب الأسنان وعدد من أعضاء هيئة التدريس في البرنامج، وبدورهم كرموا طلبة الدفعة متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.