دشن وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع الأنشطة د. غالب القانص ومعه رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا أ.د عادل المتوكل عصر اليوم السبت الموافق 9 / 9/ 2023م، دوري الجامعة لكرة القدم على أرضية معلب مدارس النهضة الحديثة .

قد تكون صورة ‏‏‏٧‏ أشخاص‏ و‏مِنبر‏‏

وفي إفتتاح الدوري بحضور مدير عام الأنشطة بالوزارة أ. عبدالكريم الضحاك ، وعميد كلية الأسنان بالجامعة أ.د خالد الجوفي ، ومدير إدارة شؤون الطلبة أ. رفيق الشرماني، ألقى د. غالب القانص كلمة عبر فيها عن سعادته لتدشين الأنشطة للعام الجامعي الجديد 1445ه من جامعة العلوم والتكنولوجيا، وقال إن جامعة العلوم دائماً سباقة في مختلف الميادين ومنها الأنشطة الرياضية والثقافية والعلمية، مؤكداً حرص التعليم العالي على إقامة مختلف الأنشطة بالجامعات باعتبارها جزء من الرؤية الوطنية للاهتمام بقطاع الشباب والطلاب واكتشاف مواهبهم وقدراتهم .

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

من جانبه اعتبر أ.د عادل المتوكل تدشين دوري كرة القدم للعام الجامعي الجديد، تأكيد على إلتزام جامعة العلوم والتكنولوجيا بتفعيل وتطوير الجانب الرياضي لدى الطلاب لما له من أهمية في تطوير مهاراتهم الرياضية وتعزيز التواصل والروابط الاجتماعية بين طلاب الجامعة.

وعبر عن شكره لقيادة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على حضورها واهتمامها بالأنشطة الطلابية، كما توجه بالشكر لإدارة شؤون الطلبة بالجامعة على اهتمامها وحرصها على تفعيل الأنشطة الطلابية وإقامتها بشكل دوري ومنتظم سنوياً.

وبدوره أكد مدير عام الأنشطة بالوزارة أ. عبدالكريم الضحاك على أهمية إقامة الأنشطة الرياضية بالجامعات ودورها في رفد المنتخبات الوطنية بالكوادر الرياضية في مختلف المجالات، شاكراً لجامعة العلوم والتكنولوجيا اهتمامها الكبير بهذا المجال.

وكانت المباراة الافتتاحية للدوري،قد شهدت مواجهة ساخنة ومتكافئة بين فريقي كلية الأسنان والعلوم الادارية – قسم محاسبة-وانتهت بفوز فريق الأسنان1*0 .

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏

وفي المباراة الثانية بين فريقي كلية الطب والهندسة، فقد مُني فريق الهندسة بهزيمة ثقيلة 7 * 0 لصالح الطب .

ومن المقرر أن يستمر الدوري لمدة شهر كامل يتنافس فيه عدد من الفرق الرياضية من مختلف الكليات والاقسام العلمية على كأس الجامعة لدوري كرة القدم.

حضر فعالية تدشين الدوري أ. ابراهيم عزان رئيس قسم الأنشطة الطلابية، أ. عبدالجبار المؤيد نائب مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة، وعدد من منتسبي إدارة شؤون الطلبة وموظفي الجامعة.

قد تكون صورة ‏‏خريطة‏ و‏نص‏‏