شاركت جامعة العلوم والتكنولوجيا في المسابقة العلمية الثانية لطلبة الجامعات اليمنية .
وتهدف المسابقة العلمية التي ينظمها على مدى يومين قطاع الشؤون التعليمية بالوزارة، بمشاركة 305 طالباً وطالبة يمثلون 29 جامعة حكومية وأهلية من العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات، إلى تحفيز الطلبة على الجد والاجتهاد واكتشاف المواهب والإبداعات واكتساب وتبادل الخبرات والمعارف بين طلبة الجامعات”.

وتشمل المسابقة تخصصات” طب الأسنان، والصيدلة، شريعة وقانون، اللغة الإنجليزية” تحت شعار “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وفي حفل التدشين بحضور عدد من قيادات الوزارة ورؤوساء وممثلي الجامعات المساركة، أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة تصريف الاعمال الاستاذ حسين حازب أن تدشين المسابقة يأتي ضمن الأنشطة الطلابية بمختلف أنواعها العلمية والثقافية والرياضية التي تنظمها الوزارة للسنة الثانية على التوالي باعتبارها جزءاً من رسالة الجامعة للاهتمام بالشباب ورعايتهم وتنمية روح الإبداع والابتكار والولاء الوطني .

وأشار إلى أهمية الأنشطة والمسابقات الطلابية للإسهام في صقل مواهب الطلبة وتنمية مداركهم علمياً وثقافياً وصحياً واجتماعياً وتعزيز الثقة بالنفس لدى الشباب وتشجيعهم على بناء علاقة جيدة بين أقرانهم من مختلف الجامعات اليمنية.

هذا وشاركت اليوم جامعة العلوم والتكنولوجيا في فريقي كلية الصيدلة وكلية طب الاسنان تحت إشراف
د. حميد الشمري المشرف الأكاديمي لفريق كلية الأسنان
د. محمد العباسي المشرف على فريق الصيدلة
وستشارك بفرق لتخصصات اخرى خلال ايام المسابقة.
حضر حفل التدشين مدير إدارة شؤون الطلبة أ. رفيق الشرماني، أ. ابراهيم عزان رئيس قسم الانشطة الطلابية، أ. علي المدني رئيس قسم الارشاد الطلابي.