دشنت عمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد ليومنا هذا السبت 19/ 03 /2022م أول  لقاء تعليمي في القاعات الدراسية لطلبة التعليم عن بعد.

هذا وقد حضر التدشين الأستاذ الدكتور/عمار الزهاري عميد التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد، ومسؤول برنامج المحاسبة بالعمادة الدكتور/عبدالله المنهوري والكادري الإداري بالعمادة الأستاذ/رياض الذهباني والأستاذ/قابوس عيضه والأستاذ/أحمد عبدالقادر والأستاذ/عبدالله الذارعي والأستاذ/رياض المحيا.

وفي فعالية التدشين التي اقيمت في مبنى العلوم الإدارية والإنسانية، القى الدكتور/عمار الزهاري كلمة تحفيزية للطلبة وحثهم على المثابرة والاجتهاد ووضح لهم خصوصية  نظام التعليم عن بعد. واكد الدكتور الزهاري على اهمية التفاعل من قبل الطلبة في العملية التعليمية المتزامنة والحضورية في القاعات الدراسية كون الدراسة عن بعد تتم وفقا لنفس مناهج الدراسة في الانتظام.

كما أكد على أن موعد الاختبارات سيكون وفقاً للتقويم الجامعي، اضافة إلى تنفيذ عدد من المحاضرات التي ستقام قبل الاختبارات للمراجعة وحرصاً من العمادة بأن يعطى الطالب حقه الكامل في العملية التدريسية.

وقد بدأ التدشين بمحاضرة مقرر مبادئ المحاسبة للدكتور/عبدالله المنهوري مدرس المادة لعدد من طلاب وطالبات تخصص إدارة أعمال وإدارة أعمال دولية ومحاسبة وذلك ضمن برامج التعليم عن بعد.