أقامت وحدة الشؤون المالية والإدارية بموقع كليتي الهندسة والحاسبات يومنا هذا الخميس 10ربيع أول 1444ه‍ الموافق 06/10/2022 فعاليةلتكريم الموظفين المتميزين بالانضباط الوظيفي.

وقد افتتح الفعالية مسؤول وحدة الشؤون المالية والإدارية أ.فارس الزويكي حيث استعرض المعايير التي تم التقييم وفقها خلال الفترة الماضية.. وأكد على الانضباط بها حيث سيكون التقييم عملية مستمرة..

كما ألقى عميد كلية الهندسة د.محمود الرميمة كلمة ترحيبية و تحفيزية رحب فيها بالموظفين وأشاد بأداءهم وانضباطهم كل في موقعه.. وأفاد أن الهدف من هذا التكريم تحفيز وتشجيع الموظفين للارتقاء بالعمل وتحسين الاداء.. ومن باب أن نقول للمحسن أحسنت.. وأكد على ضرورة تقييم الاداء الوظيفي الى جانب الانضباط الوظيفي بما يسهم في رفع مستوى الأداء ومعالجة القصور إن وجد..

كما ألقى كلمة الموارد البشريةرئيس قسم شؤون العاملين بالموارد البشرية أ.عبدالعظيم الحصامي حيث شكر وحدة الشؤون المالية والإدارية في الموقع و العمادة على اقامة مثل هذه الفعالية التي لها دور فعال في تحسين الاداء ومعالجة القصور ان وجد..

كما ألقى كلمة كلية الحاسبات د.صادق الطويل – رئيس قسم نظم المعلومات رحب فيها بالموظفين وأكد على ضرورة الانضباط والقيام بالمهام المطلوبة كل بحسب موقعه..

اختتمت الفعالية بفقرة التكريم للموظفين المتميزين بالانضباط الوظيفي في جو من الابتهاج من قبل الحاضرين..

حضر الفعالية نائب عميد كلية الهندسة د.وليد العرشي؛ مدير إدارة المكتبات أ.خالد الذهباني؛ و رؤساء الاقسام العلمية و عدد كبير من الموظفين الأكاديميين والإداريين بالموقع.

جامعة العلوم والتكنولوجيا