عقدت كلية الهندسة اليوم الخميس 17 شعبان 1444ه الموافق 09 مارس 2023م، ورشة عمل لاستعراض و مناقشة مستوى الإنجاز في تطوير البرامج الأكاديمية وتحديثها والميزات التنافسية المضافة لطلبة الكلية التي تؤهلهم لسوق العمل..
حيث استعرضت الأقسام العلمية الإنجازات التي تمت في تحديث وتطوير البرامج والتي اعتمدت على تحليل سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي، ونتائج استبانات وآراء الطلبة الخريجين وأصحاب المصلحة.. والرجوع إلى المعايير الدولية وجهات الإعتماد للبرامج الهندسية بالإضافة إلى استشراف وظائف المستقبل في المجالات الهندسية بغرض تحسين مخرجات التعليم الجامعي وبما يلبي متطلبات سوق العمل.
كما تم استعراض الشهادات المهنية التي سيتم منحها لطلبة الكلية والاتفاقيات والشراكات الجاري الترتيب لعقدها مع جهات سوق العمل لتنفيذ التدريب الميداني وربط الطلبة بسوق العمل ..
تأتي الورشة في إطار حرص الجامعة والكلية على التحسين والتطوير المستمر وبما يتوافق مع متطلبات الجودة والإعتماد الأكاديمي..
حضر الورشة أ.د.عبداللطيف مصلح نائب رئيس الجامعة، أ.د.نعمان قايد النجار مساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، أ.م.د. أمين الكستبان عميد التطوير وضمان الجودة ،د.فيصل هزاع أمين عام الجامعة، و أ.عبدالله جزيلان مدير التخطيط الاستراتيجي.