في إطار ربط المادة النظرية التعليمية لمقرر “إدارة المنشآت التخصصية” بالجوانب العملية لما فيه ضمان تنفيذ مخرجات ذات كفاءة عالية، نفذت كلية العلوم الإدارية بجامعة العلوم والتكنولوجيا زيارة ميدانية لطالبات المستوى الرابع إدارة أعمال إلى “بنك التضامن الإسلامي الدولي” الإثنين الموافق 28 مارس 2022م بإشراف مدرس المقرر الأستاذ الدكتور/ عبده أحمد العامري.

وكان في استقبال الطالبات مسئول الدورة التدريبية التي أقيمت للطالبات “الأستاذ/ يحيى المطري” مرحباً بمدرس المقرر وبالطالبات، وفي الدورة التدريبية تم استعراض عدداً من المحاور ذات الصلة بالجانب النظري والتطبيقي لمقرر إدارة المنشآت التخصصية .

وفي ختام الزيارة توجهت الطالبات بالشكر لإدارة البنك ومنتسبيها معربات عن تقديرهن وعرفانهن لهم لما لقينه من حسن استضافة وعلى المعلومات القيمة التي تم تقديمها لهن.

ومن جانبه أعرب الأستاذ الدكتور/ عبده العامري عن شكره لإدارة البنك لتعاونهم المستمر والدائم مع طلبة الكلية، ومثمناً جهودهم المبذولة في إتاحة الفرصة لطلبة الكلية لزيارة البنك والتعرف عن قرب على آليات العمل المصرفي في الواقع الميداني وربط الجانب النظري بالجانب العملي، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.