عقدت لجنة الإمتحانات اليوم الثلاثاء الموافق ٢٩ ديسمبر ٢٠٢٠م اجتماعا ضم أعضاء لجنة الإمتحانات قبل بدء سير الإمتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي ٢٠٢٠-٢٠٢١م، وذلك بحضور د.نبيل منصر مدير فرع الجامعة ود.فهيم سلطان الحاج نائب مدير الجامعة مسؤول الشؤون الأكاديمية وأ.خالد الحطامي مسؤول الكنترول رئيس لجنة الإمتحانات، وهدف الإجتماع للوقوف على كافة الاستعدادات اللازمة لسير الإمتحانات بآلية سلسة تضمن نجاح خطة عمل اللجنة والكنترول.
وتحدث د.نبيل منصر مدير فرع الجامعة في كلمة له أمام أعضاء لجنة الإمتحانات إلى ضرورة متابعة حضور المراقبين والحرص على تواجدهم بقاعات الإمتحانات قبل موعد بدء الإمتحان بوقت كاف مشددا على أعضاء لجنةالامتحانات بضرورة التحلي بالصبر واليقظة والمسؤولية اثناء المراقبة على سير الإمتحانات.
وأكد مدير فرع الجامعة حرص الجامعة في تسخير إمكانيتها البشرية والمادية لتوفير الأجواء المثالية والتي من خلالها يستطيع الطلبة تأدية إمتحاناتهم بيسر وسلاسة مقدماً شكره لجميع أعضاء اللجنة متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح.
من جانبه أوضح أ.خالد الحطامي رئيس لجنة الإمتحانات أن هذا الإجتماع يهدف إلى توضيح العديد من الأمور الإدارية والفنية الخاصة بأعضاء اللجنة والمراقبين المكلفين بمراقبة الإمتحانات.
وفي الأخير شكر رئيس لجنة الإمتحانات كل أعضاء اللجنة على تعاونهم والتزامهم في التحضير لإمتحانات الفصل الأول من هذا العام الجامعي