نظمت وحدة الموارد البشرية ولجنة التأمين الصحي بجامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة اليوم الثلاثاء الموافق ١٩ يناير ٢٠٢١م إجتماعاً موسعاً مع موظفي الجامعة لمناقشة “التأمين الصحي”.
حضر الإجتماع مدير فرع الجامعة د.نبيل منصر وأعضاء لجنة التأمين الصحي ممثله أ.عيسى شريف مسؤول وحدة الموارد البشرية و أ.أحمد المنتصر مسؤول الشؤون المالية والإدارية
أ.محمد الحاج مسؤول الحسابات وعدد من موظفي الجامعة الإداريين والأكاديميين.
أفتتح الإجتماع بكلمة لمسؤول وحدة الموارد البشريةأ.عيسى شريف رحب من خلالها بجميع الحاضرين، مشيراً إلى أهمية هذا الإجتماع الذي سيتم من خلاله مناقشة وضع التأمين الصحي.
وتحدث مدير فرع الجامعة د.نبيل منصر حرص رئاسة وإدارة الجامعة على الإستمرار بتوفير خدمة التأمين الصحي لجميع موظفي الجامعة منذ إنطلاقها في فرع الجامعة بالحديدة قبل ثلاث سنوات مشيراً إلى المميزات التي يحصل عليها موظفي الجامعة وعوائلهم من خدمة التأمين الصحي وفق الضوابط المحددة بلائحة التأمين الصحي المعتمدة من المركز الرئيسي بصنعاء.
وأكد مسؤول الشؤون المالية والإدارية أ.أحمد المنتصر إلى إن الهدف من هذا الإجتماع هو مناقشة وضع خدمة التأمين الصحي وطرح المقترحات لتحسين وتجويد هذه الخدمة والإستمرار في تقديمها.
تخلل الإجتماع العديد من المداخلات والإستفسارات التي تم طرحها من جميع الحاضرين والرد عليها من قبل لجنة التأمين الصحي.