نظمت إدارة جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة صباح اليوم الخميس الموافق ٢١ يناير ٢٠٢١م لقاء تكريمي لرئيس وأعضاء لجنة الإمتحانات الحاصلين على تقديرات متميزة وفق تقييم رئاسة لجنة الإمتحانات للفصل الدراسي الأول
من العام الجامعي ٢٠٢٠-٢٠٢١م.
من جانبه قدم الدكتور نبيل منصر مدير الجامعة بالحديدة إمتنانه وشكره وتقديره لرئيس اللجنة وجميع أعضائها نظير جهودهم المبذولة في إنجاح أعمال الكنترول وسير إمتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي ٢٠٢٠-٢٠٢١م.
وأكد مدير الجامعة حرص الجامعة على تكريم موظفيها المتميزين في مختلف المستويات الإدارية منوهاً إلى أن التكريم اليوم هو للجميع مهنئاً الزملاء المكرمين من أعضاء لجنة الإمتحانات الذين حصلوا على تقديرات ممتازة، داعيا جميع موظفي الجامعة إلى بذل المزيد من العمل والجد والمثابرة في إنجاز المهام الموكلة إليهم لكي يحصلوا على درجات عالية في التقييمات ليتم تكريمهم أسوة بزملائهم.
وفي نهاية اللقاء قام الدكتور نبيل منصر مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة بتكريم نائب مدير الجامعة الدكتور فهيم سلطان الحاج رئيس لجنة الإمتحانات وكذلك تكريم أعضاء لجنة الإمتحانات المتميزين بشهادات التقدير والهديا العينيه.
من جهته عبر رئيس اللجنة والأخوة المكرمين عن شكرهم وتقديرهم لإدارة الجامعة على هذا التكريم مؤكدين مواصلة المزيد من الجهود لتحقيق رؤية ورسالة وأهداف الجامعة.