نظمت وحدة شؤون الطلبة بالكليه التطبيقيه للعلوم والتكنولوجيا – الحديده الخميس الموافق 4 فبراير ٢٠٢١م لقاءََ لمندوبي الطلاب في الاقسام الاكاديمية.
وفي اللقاء رحب عميد الكليه الدكتور زايد الجعدري بمندوبي الطلاب واكد على أهمية الدور المناطة بهم في إسناد الكليه لتأدية رسالتها وانجاح العملية التعليمية بكل كفاءة واقتدار.
وحث الدكتور زايد مندوبي الطلاب للإسهام بدور فاعل في تلمس هموم الطلاب ومشاكلهم واحتياجاتهم وتذليل أي معوقات قد تعترض العملية التعليمية.
وشدد على أهمية استمرارية وديمومة عقد الكليه لمثل هذه الإجتماعات مع مندوبي الطلاب بصفة دورية كون الكليه تولي الطالب الجامعي جل اهتمامها وعنايتها على اعتباره محور العملية التعليمية وركيزتها الأساسية.
فيما أشارت مسؤولة وحدة شؤون الطلبة الأستاذة فريال جبلي إلى الدور المناط بمندوبي الطلاب وتحليهم بالسجايا الحميدة والأخلاق الفاضلة والتجرد عن الذات وتفانيهم في خدمة زملاءهم وتمثيلهم التمثيل اللائق بهم أمام قيادة الكليه والأقسام والحفاظ على ممتلكات الكليه والمشاركة في مختلف الأنشطة الطلابية الثقافية والرياضية وأحياء الأيام العلمية التي تنظمها الكليه وكيفية تقديم وعرض المشاكل والعوائق التي تواجههم أثناء دراستهم.
بعد ذلك تم الإستماع الى مندوبي الطلاب لإبداء ملاحظاتهم حول العملية التعليمية وطموحاتهم المستقبلية ومداخلاتهم واستفساراتهم والرد عليها.
وفي نهاية اللقاء تم إقامة مأدبة غداء لمندوبي الطلاب في الأقسام الأكاديمية برفقة عميد الكليه وبعض الموظفين الاداريين.