جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة تحتفي بتوديع دفعتين من قسمي العلوم الإدارية والمختبرات
أحتفت جامعة العلوم والتكنولوجيا – فرع الحديدة، بتوديع دفعتين جديدتين من قسمي إدارة الأعمال والمختبرات الطبية لـ83 خريج وخريجة.
وفي حفلي التوديع، نقل مدير فرع الجامعة الدكتور محمد قايد الليمه، تهاني رئاسة الجامعة للخريجين.. مستعرضا أبرز الإنجازات التي حققها فرع الجامعة وفي مقدمتها تطوير الأداء الجامعي وتوفير مقومات العملية التعليمية وتجويد خدماتها ومخرجاتها ومواكبة التطورات العلمية والتكنولوجية.. وأكد استمرار الجامعة في تأدية رسالته التعليمية، وفقا لمعايير التعليم الأكاديمي.. وأشاد بجهود الطلاب في المثابرة و التحصيل العلمي، وبما اكتسبوه من خبرات ومعارف من أساتذتهم بقسمي إدارة الأعمال والمختبرات.
مؤكدا أن مخرجات القسمين تلبي متطلبات سوق العمل مع تزايد الحاجة لكوادر مؤهلة في القطاع الصحي وإدارة المشاريع العامة والخاصة.
وحث مدير فرع الجامعة، الخريجين على الإسهام الفاعل في تعزيز جهود خدمة المجتمع والنهوض بالوطن.
فيما عبرت كلمتي الخريجين، عن الشكر لإدارة فرع الجامعة وأعضاء هيئة التدريس لما قدموه لهم من تعاون وتسهيلات، وإكسابهم المهارات والمعارف العلمية والعملية، وصولا إلى هذه المرحلة.
وثمن الخريجون جهود أهاليهم خلال فترة دراستهم .. مؤكدين أنهم لن يألوا جهدا في تطبيق ما تعلموه على الواقع العملي، وبما يخدم الوطن، ويسهم في تقدمه وازدهاره.
تخلل حفلي التوديع، بحضور مدير الشؤون المالية والإدارية بفرع الجامعة أحمد عبدالخالق المنتصر، ورؤساء الأقسام واعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور، العديد من الفقرات المعبرة عن المناسبة والتذكيرة بمآساة الشعب الفلسطيني وما يتعرض له أهالي قطاع غزة من عدوان همجي وابادة جماعية من قبل الكيان الصهيوني المحتل وما يقدمه اليمنيون لهم من مناصرة ودعم قولا وفعلا وعلى كافة المستويات.