احتفلت كلية العلوم الإنسانية بجامعة العلوم والتكنولوجيا يوم الخميس الموافق 16 مايو 2024م، بتوديع دفعة سفراء اللغة في قاعة القصر الأبيض.
وفي الحفل ألقى الدكتور محمد السيد عميد كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية كلمة هنأ فيها الخريجين وأهاليهم و حثهم على أن يكونوا خير سفراء للجامعة في الأماكن التي سيعملون بها، منوهاً إلى أهمية تخصص الترجمة باعتباره أداة من أدوات التواصل الحضاري والثقافي بين الشعوب والأمم، وأشار إلى أن الجامعة تسعى للتطوير المستمر وتحديث جميع برامجها الأكاديمية، وقد حصلت مؤخراً على الاعتماد الأكاديمي البرامجي الذهبي الكامل لعدد 5 برامج، وتسعى لاعتماد بقية برامج الجامعة.
وشهد الحفل الذي أقيم حضور عدد كبير من أهالي وأقارب الخريجين ومنتسبي الجامعة، وسط أجواء مفعمة بالبهجة والشعور بالفخر والاعتزاز بهذه اللحظات التاريخية في حياة الخريجين.
وقد تخلل الحفل فقرات فنية نالت استحسان الحاضرين، وتم التقاط الصور التذكارية للخريجين مع قيادة الجامع وسط فرحة الأهل والأقارب بإنجاز هذه المرحلة المفصلية في حياة أبنائهم.
وبدورهم كرم الخريجون رئاسة الجامعة وأعضاء هيئة التدريس وكل من ساهم في إنجاح الحفل .
حضر الحفل الدكتور محمد شيبان عميد الكلية السابق ، والدكتور عبد الغني العمراني عميد الكلية الأسبق والدكتورة إيمان الشرجبي رئيس قسم اللغة الإنجليزية، والدكتور عبد الرحمن الفقيه رئيس قسم الشريعة والقانون والدكتورة أميرة القصوص عضو هيئة التدريس بالكلية، و أ. مها الدبعي مسؤول نادي الخريجات بالجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس.
جانب من تكريم الخريجات من قبل عمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس