تحت شعار ” بكم نفخر .. وتجاربكم مصدر إلهام “
في خطوة فريدة من نوعها.. كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة العلوم والتكنولوجيا تلتقي بكوكبة من مخرجاتها من العاملين في سوق العمل.
نظمت كلية العلوم الإنسانية ولاجتماعية يومنا هذا الأحد الموافق 9 يونيو 2024م لقاءاً مفتوحاً بنخبة من خريجيها في مختلف البرامج” الشريعة والقانون – والدراسات الإسلامية – والإعلام – وعلم النفس – ورياض الأطفال – واللغة الإنجليزية” والذين يعملون في مواقع وظيفية قيادية ومناصب مرموقة فمنهم القاضي في المحكمة والمحامي والإعلامي في قناة فضائية والتربوي والمترجم والمعالج النفسي في مستشفى، كما شارك في اللقاء الخريج من دولة غانا الأستاذ أحمد شابسون يا جلالي وذلك عبر تقنية الزوم.
كان اللقاء بحضور عميد الكلية الدكتور محمد السيد ورؤساء الأقسام العلمية ومسؤولي البرامج الأكاديمية، حيث رحب عميد الكلية الدكتور محمد السيد بالخريجين والذي عبر لهم عن عظيم شكره لتلبيتهم لدعوة الحضور واكد لهم أن تجاربهم الملهمة هي منار لطريق الكثير من الطلاب المستجدين والمقبلين على التخصصات المختلفة للكلية، وأن جامعة العلوم والتكنلوجيا تفخر بمخرجاتها التعليمية والتي أصبحت محط تقدير واهتمام ، حيث نوه إلى منهج الجامعة في الجودة والحداثة والمواكبة مشيرا إلى تصدر الجامعة في مختلف التصنيفات الوطنية والدولية، وحصولها على الاعتماد الاكاديمي الذهبي الكامل، واستراتيجية الجامعة في التحديث والتطوير المستمر.
كما عبر الخريجين العاملين في سوق العمل عن فخرهم وسروهم بهذا اللقاء الذي أعاد اليهم ذكريات الماضي الجميل ، مشيرين إلى تميز الجامعة في التعليم والتدريب والأعداد لسوق العمل، حيث استعرض المشاركين تجاربهم الناجحة والمميزة وكيف وصلوا إلى مناصبهم الحالية.
تخلل اللقاء أيضا مناقشات وإضافات نوعية من معظم الحاضرين، وخلص إلى عدد من المقترحات والتوصيات المرتبطة بالعمل الأكاديمي والمهني.
واختتم اللقاء بتكريم الخريجين الذين حضروا اللقاء والتقاط صورة تذكارية لهم مع أعضاء ومنتسبي الكلية.