في مهرجان رياضي حاشد وبحضور مدير فرع الجامعة اختتمت الأنشطة الرياضية بتتويج فريق الصيدلة بطلاً بالكأس لدوري كرة القدم، وفريق الحاسبات وصيفاً في موسمه الحادي عشر للعام 1444ه هـ، وذلك بعد فوزه على نظيره فريق قسم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات في المباراة النهائية التي جمعتهم صباح يوم الخميس 11 رجب 1444ه هـ الموافق 2 فبراير 2023م على ملاعب ذو العلا .
وفي الاختتام قام مدير فرع الجامعة الدكتور مكرم الجمالي ومعه رئيس قسم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور رضوان الديلمي، ورئيس قسم الصيدلة الدكتورة رؤوفه الشائع، ورئيس قسم شؤون الطلبة الأستاذ سامي ياسين بتكريم الفريق الفائز والوصيف بالكأس والميداليات الذهبية والفضية وشهادات التقدير ، والجوائز العينية والنقدية في فعالية تكريمية أعقبت المباراة الختامية ، كما تم فيها تكريم المبرزين في بطولات الألعاب الفردية ، والحاصلين على الألقاب في البطولة.
وخلال الحفل الختامي تم تكريم الحاصلين على المركز الأول والثاني في بطولات الألعاب الفردية لفئة الطلاب( تنس الطاولة – الشطرنج – البلياردو – الجيم ). وفي سياق متصل صرحت مسؤولة شؤون الطالبات بأنه سيكون هناك فعالية تكريم للحاصلات على المراكز الأولى لدوري الألعاب الفردية لفئة الطالبات في قسم شؤون الطلبة ..
حضر الاختتام الدكتور يوسف شداد عضو هيئة التدريس بقسم الحاسبات والدكتور محمد البخيتي عضو هيئة التدريس قسم الصيدلة، والشؤون القانونية الأستاذ محمد الخولاني، والعلاقات العامة والتسويق المهندس حمزة المجيدي، والأنشطة الطلابية المهندس عمر السفياني ؛ وعدد كبير من منتسبين الجامعة من أكاديمين وإداريين وفنين وطلبه وحشود غفيرة من المحبين والمشجعين لأبنائنا الطلبة .