برعاية كريمة من مدير فرع الجامعة المهندس مكرم الجمالي نظمت وحدة التطوير وضمان الجودة بالفرع (ورشة تطوير أعمال الجودة ) لمنسقي الأقسام العلمية وذلك يوم الخميس 19 / 6/ 1444ه الموافق 12/ 1/ 2023م .
افتُتحت الورشة بكلمة مدير الجامعة حيث أكد على أهمية أعمال الجودة في الفرع بمختلف النواحي وما ينعكس على ذلك من تطوير وتحسين العملية التعليمية بمختلف النواحي وحث جميع منسقي الأقسام على مواصلة العمل المتميز بشكل دوري وبمنافسة عالية بين الأقسام بما يحقق جودة العملية التعليمية .

كما تم في الورشة عرض ومناقشة التقرير الأكاديمي من قبل الدكتور يوسف شداد – رئيس وحدة التطوير وضمان الجودة بالفرع وذلك بغرض عمل خطة تصحيحية وتلافي أي تقصير في كافة الجوانب ، وفي ذات السياق فإن فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا-إب قد حصل على المركز الأول في السنوات السابقة على مستوى فروع الجامعة في المحافظات .

فيما اختتمت الورشة بمناقشة المتطلبات والإجراءات لاستكمال عملية التقييم لهذا العام والأعوام المقبلة ونشر ثقافة الجودة بين منتسبي الجامعة (إداريين – أكاديميين – طلبة ) فيما تم تكريم المشاركين في الورشة التطويرية لأعمال الجودة بشهادات مشاركة وشكرا وتقديرا لجهودهم الحثيثة في التقييم والمتابعة لأعمال الجودة .

ورشة تطوير الجودة