احتفى فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا – إب بتوديع الدفعة الخامسة ” دفعة بصمة صيدلي ” من قسم الصيدلة للعام الجامعي 1444ه الموافق 2022-2023م في إحتفالية أقيمت على قاعة الزين يومنا هذا الأحد 11/ 6/ 2023م
استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم عقبها النشيد الوطني ،من ثم فقرة التكريم وهو ما نال استحسان الحاضرين ، حيث قام مدير فرع الجامعة د. مكرم الجمالي ومعه نائب مدير الفرع د.بدر الفرح ورئيس قسم الصيدلة د. رؤوفة الشائع وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالقسم بتكريم الخريجين بشهادات التهاني والتقاط الصور التذكارية معهم .
و في الحفل ألقى مدير فرع الجامعة د.مكرم الجمالي كلمة الجامعة مرحباً في مستهلها بالحاضرين ومهنئا لأبنائه المتخرجين وأهاليهم ومعبرا لهم عن سعادته وفرحته الغامرة ،ومعرباً عن مدى الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة الفرائحية بتوديع دفعة جديدة لرفد المحافظة ومؤسساتها بصيادلة اكفاء. فيما تطرق في كلمته إلى أن الجامعة في إطار التجهيزات لفتح برامج وتخصصات نوعية جديدة كما أعلن أن التسجيل مفتوح للعام الجامعي 1445ه في كافة برامج وتخصصات الجامعة ..
تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المتنوعة والمعبرة عن المناسبة ، وباقات انشادية ورقصات شعبية ، نالت جميعها استحسان الحاضرين وإعجابهم ،فيما اختتم الحفل بعرض تسجيل مصور لريبورتاج فني للمتخرجين وثق لحظات من حياتهم الدراسية و استعداداتهم للإحتفالية .
حضر الحفل من الطاقم الأكاديمي في قسم الصيدلة د.ناجي إبراهيم، د.خالد الحميضه ،د.عبدالله الجملي ،د.علي مطير ،د.عمرو الحبيشي، د.محمد دماج وعدد من منتسبي الجامعة، وأهالي المحتفى بهم وأصدقائهم ومحبيهم ..