قام معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ حسين علي حازب، ومعه أمين عام مجلس الاعتماد وضمان الجودة بالوزارة الدكتور محمد ضيف الله بزيارة تفقدية إلى جامعة العلوم والتكنولوجيا -إب اليوم الخميس 8 / 2/ 1445هـ الموافق 24 / 8 / 2023م وخلال الزيارة اطلع الوزير والوفد المرافق له على الاستعدادات الجارية للعام الجامعي الجديد 1445ه– الموافق 2023 – 2024م ، حيث كان باستقباله مدير فرع الجامعة الدكتور مكرم الجمالي ونائب مدير فرع الجامعة الدكتور بدر الفرح ورؤساء الأقسام الأكاديمية والإدارية .
وفي الزيارة أطلع الوزير حازب، على إمكانيات وتجهيزات الجامعة، وطاف في العديد من القاعات الدراسية والمختبرات والمعامل المجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات والوسائل التعليمية. وأشاد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمستوى التجهيزات والإمكانيات التي وفرتها جامعة العلوم والتكنولوجيا والتزامها بمعايير الجودة والاعتماد الأكاديمي .
وخلال الزيارة التقى الوزير حازب بعدد من طلبة الجامعة حيث أثنى على جامعة العلوم والتكنولوجيا وان الوزارة تولي اهتماما خاصا بها، كونها الجامعة الرائدة والمؤمل عليها في العملية التعليمية. كما أكد على الجميع الاستمرار في الحفاظ على مستوى الجامعة في الريادة للحصول على التقييم العالمي للأعوام القادمة كما حصلت عليه في الأعوام الماضية. فيما أشاد أمين عام مجلس الاعتماد وضمان الجودة د. محمد ضيف الله بالخطوات التي قطعتها جامعة العلوم والتكنولوجيا في سبيل الحصول على الاعتماد البرامجي والاكاديمي.
هذا وقد عبر مدير الفرع الدكتور مكرم الجمالي عن شكره وتقديره لمعالي الاستاذ حسين حازب وزير التعليم العالي والبحث العلمي ،على تشريفه لفرع الجامعة بهذه الزيارة ، مؤكداً أن زيارة الوزير حازب لفرع الجامعة تعد تكريماً وحافزا لقيادة فرع الجامعة وكافة كوادرها من رؤساء أقسام وأعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلاب.
حضر اللقاء د.رؤوفه الشائع رئيس قسم الصيدلة ، د.عبدالملك شمسان العريقي رئيس قسم الهندسة، د. رضوان الديلمي رئيس قسم الحاسبات، د.جمال الحبيشي رئيس قسم الشريعة والقانون، د.إدريس العديني رئيس قسم العلوم الادارية، أ.ملكة النشمي رئيس قسم اللغه الانجليزية ترجمة، د.عمرو الحبيشي عميد معهد العلوم والتكنولوجيا التطبيقي، د.رشاد الخولاني عضو هيئة التدريس قسم المختبرات ، د.ماجد السياني عضو هيئة التدريس قسم العلوم الادارية ، د.رشيد عباد ، أ.محمد الشفق مدير الشؤون المالية والإدارية، أ.محمد الخولاني الشؤون القانونية ، أ.حمود المقبلي الموارد البشرية، م.حمزة المجيدي العلاقات العامة والتسويق ،وعدد من موظفي فرع الجامعة.