يستمر فرع إب باستقبال الطلبة المستجدين بكافة البرامج التدريبية والتوعوية لجميع التخصصات الذي ينظمه قسم شؤون الطلبة بحضور مدير الفرع د. مكرم الجمالي ،ونائب مدير الفرع د.بدر الفرح ، والعلاقات العامة والتسويق م.حمزة المجيدي، ورئيس قسم شؤون الطلبة أ.سامي ياسين.
حيث تم صباح يومنا هذا الثلاثاء 6-2-1445ه الموافق 22-8-2023م استقبال طلبة قسم الهندسة – والترجمة – والشريعة والقانون الملتحقين بالجامعة.
وفي الاستقبال رحب مدير فرع الجامعة الدكتور مكرم الجمالي بالنخب الجديدة الملتحقين بصرح جامعة العلوم والتكنولوجيا صرح كل المتميزين من كل مدارس المحافظة. فيما تحدث رؤساء الأقسام د.عبدالملك شمسان العريقي ، أ.ملكة النشمي ، د.جمال الحبيشي مرحبين بالطلبة الجدد حيث عرفوهم على أبرز ملامح المرحلة الجامعية، من جانبه استعرض كل من الأستاذ إسماعيل مهدي، والأستاذ أشرف سلام ،والطالب إبراهيم القعافي اللوائح الدراسية وحقوق الطالب وواجباته بالإضافة إلى استعراض اهم الأندية والأنشطة الطلابية التي يقدمها الفرع لخدمة وتعزيز وتنمية المهارات الحياتية لدى طلبة الجامعة.
كما تم تنظيم دورة ” الحياة الجامعية” للدكتور جلال الدميني استهدفت عدد من الطلبة المستجدين ، تلقى فيها المشاركون سلسلة من النصائح والارشادات الخاصة بالحياة الجامعية.
وفي سياق متصل وضمن برنامج الاستقبال نظم قسم شؤون الطلبة دورة تدريبية بعنوان ” مخاطر الحرب الناعمة ” تحدث فيها
د. صادق وجيه الدين ،ود.جمال الحبيشي حول الحرب الناعمة و مخاطرها على شبابنا المقبلين على الدراسات الجامعية في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها مجتمعنا اليمني .
وستستمر فعاليات الاستقبال لمختلف الأقسام والتخصصات على مدى الأسبوع الحالي، ليتم تدشين العملية التعليمية رسميا مطلع الأسبوع القادم، وفقا للتقويم الجامعي المعتمد للعام الدراسي 1445ه.