أختتم قسم العلوم الإدارية بجامعة العلوم والتكنولوجيا-إب اليوم الخميس 11 رمضان 1445ھ الموافق 21 مارس 2024م
المناقشة العلنية لأبحاث تخرج طلبة برنامج المحاسبة، برنامج أدارة الأعمال للعام الجامعي 1445ھ الموافق 2023-2024م
وقد تم مناقشة أبحاث التخرج لطلبة برنامج المحاسبة خلال الفترة من الأربعاء 20 مارس وحتى الخميس 21 مارس، تكونت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور فؤاد العفيري، الأستاذ الدكتور محمد السمحي ، الدكتور إدريس العديني، حيث تم مناقشة عدد “39” بحث.
كما تم مناقشة الأبحاث المقدمة من طلبة برنامج إدارة الأعمال خلال الفترة من 20 – 21 مارس 2024م، حيث تكونت لجنة المناقشة من الدكتور ماجد السياني، الدكتور علي الحميري، تم فيها مناقشة عدد “23” بحث.
وخلال المناقشة استمعت اللجان إلى عروض موجزة من الطلبة عن البحوث المقدمة ، وذلك باستعراض الأبحاث والإجراءات التي تمت الدراسات والتحليلات عليها وكذا النتائج البحثية كخلاصات يستفاد منها في المؤسسات ذات الصلة.
هذا وقد أشادت اللجنة بالطلبة المناقشين ، وبالأبحاث المقدمة ، مؤكدين على الطلبة ضرورة بذل المزيد من الجهد ، وذلك بتميزهم في مواكبة التعليم و الانخراط في سوق العمل و السعي الجاد للتميز في المسارين.
حضر المناقشة نائب مدير فرع الجامعة الدكتور بدر الفرح، وعدداً من منتسبي القسم والجامعة من اكاديمين واداريين وطلبة.
 
قد تكون صورة ‏‏‏‏١٣‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يدرسون‏‏ و‏طاولة‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يدرسون‏، و‏مِنبر‏‏‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏لحية‏‏ و‏بدلة‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏١٤‏ شخصًا‏، و‏بدلة‏‏ و‏نص‏‏قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏مِنبر‏‏ و‏نص‏‏