نظمت عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي يوم السبت بتاريخ: 1445/12/2ه‍ الموافق 2024/6/8م الساعة العاشرة صباحاً في قاعة الأقصى للمناقشات العلمية بالعمادة المناقشة العلنية لرسالة الماجستير في إدارة الأعمال للباحثة زينب عبده فارع عثمان المشرقي، بعنوان اثر الإدارة الرشيقة في أداء شركات صناعة الادوية اليمنية بالعاصمة صنعاء.
وتكونت لجنة المناقشة من د. محمد علي محمد العنسي أستاذ إدارة الأعمال المساعد بجامعة العلوم والتكنولوجيا نيابة عن المشرف على الباحثة رئيسا و أ.د. عبدالله علي احمد القرشي أستاذ إدارة الأعمال المشارك بجامعة ذمار عضواً و أ.د. علي حسين علي حسين الاشول أستاذ إدارة الأعمال المشارك بجامعة العلوم والتكنولوجيا عضواً.
تمت المناقشة بحضور عميد الدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. إسماعيل عبده الشرعبي و مسئول الدراسات العليا بكلية العلوم الإدارية أ.د. عبده احمد العامري وعدد من أعضاء هيئة التدريس و طلبة الدراسات العليا والمهتمين والباحثين وأقارب وزملاء الباحثة.
حيث استمعت لجنة المناقشة إلى عرض موجز من الباحثة عن الرسالة العلمية وأهدافها وأهميتها والنتائج التي تم التوصل إليها ، وقد أشادت لجنة المناقشة بالرسالة التي قدمتها الباحثة وبقدراتها العلمية والبحثية.