نظمت عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي يوم الخميس بتاريخ: 1446/1/12ه‍ الموافق 2024/7/18م الساعة التاسعة صباحاً في قاعة الأقصى للمناقشات العلمية بالعمادة المناقشة العلنية لرسالة الماجستير في المحاسبة للباحثة افنان عبدالسلام حسن علي شبور، بعنوان أثر المهارات المهنية والتطوير المهني المستمر في جودة أداء مهنة تدقيق الحسابات دراسة ميدانية في مكاتب وشركات التدقيق بالجمهورية اليمنية.
وتكونت لجنة المناقشة من أ.د. سلطان علي احمد السريحي أستاذ المحاسبة المشارك بجامعة العلوم والتكنولوجيا المشرف على الباحثة رئيسا و د. محسن بابقي عبدالقادر احمد أستاذ المحاسبة المساعد بجامعة صنعاء عضواً و د. نبيل حسان عبده الحميري أستاذ المحاسبة المساعد بجامعة العلوم والتكنولوجيا عضواً.
تمت المناقشة بحضور عميد الدراسات العليا والبحث  العلمي أ.د. إسماعيل عبده الشرعبي و عميد فرع الطالبات د. سوزان فاروق الحروي والمسئول الاداري والمالي بفرع الطالبات أ. فاطمة حسين حيدر و عدد من أعضاء هيئة التدريس و طلبة الدراسات العليا والمهتمين والباحثين وأقارب وزملاء الباحثة.
حيث استمعت لجنة المناقشة إلى عرض موجز من الباحثة عن الرسالة العلمية وأهدافها وأهميتها والنتائج التي تم التوصل إليها وقد أشادت لجنة المناقشة بالرسالة التي قدمتها الباحثة وبقدراته العلمية والبحثية.

Views: 40