لقاء عيدية الأضحى 43ه‍

 

لقاء عيدية الأضحى 43ه‍1

برعاية وحضور مدير فرع العلوم والتكنولوجيا بتعز أ.د معاذ عبدالسلام ، ومعه رئيس قسم الشؤون المالية والادارية أ. نبيل المشرقي ، ورئيس قسم شؤون الطلبة أ. عبدالسلام الشرعبي ، ومسؤول الموارد البشرية ا. عارف سنان ، نظم مختصوا التسويق والعلاقات العامة والموارد البشرية بالفرع لقاء عيدية الأضحى المبارك 1443ه‍ـ صباح اليوم الثلاثاء الموافق 20/ 12 / 1443ه‍ـ في القاعة الكبرى بمبنى الفرع بالحوبان.

لقاء عيدية الأضحى 43ه‍2

و في اللقاء تحدث مدير الفرع بكلمة رحب من خلالها بالحاضرين وهنأ كافة منتسبي الفرع بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، داعياً المولى عزّ وجل أن يعيده على شعبنا وأمتنا بالخير والسلام والعز والتمكين ، وعلى جامعتنا ومنتبيسها بالتطور والرقي في مختلف المجالات الأكاديمية والطبية والتقنية لما فيه الخير للجميع .

 

 

وأكد مدير الفرع في كلمته على مسؤولية الجميع في الحفاظ على الجامعة و مكتسباتها العلمية والأكاديمية المتميزة على المستوى المحلي والاقليمي والدولي ، حاثا الجميع على المشاركة الفاعلة في التسويق لبرامج الجامعة المختلفة خصوصا على المدى القريب خلال مرحلة القبول والتسجيل ، كون التسويق للجامعة مسؤولية مشتركة تقع على عاتق الجميع ، مشيرا إلى أهمية استشعار المسؤلية من قبل جميع كوادر الفرع أكاديميين وإداريين وفنيين وخدمات وأمن.

من جهته مسؤول التسويق والعلاقات العامة بالفرع الأستاذ محمد القيري تحدث للحضور حول استراتيجية التسويق الجماعي ، والثقافة التسويقية المؤسسية وأهميتها في تعزيز الصورة الذهنية للجامعة لدى المجتمع ، وأشار إلى أهمية التسويق الجماعي لمواجهة أي مخاطر أو إشاعات تستهدف الجامعة خصوصا في مرحلة القبول والتسجيل ، واختتم كلمته بالشكر للمتفاعلين مع حملة التسويق من منتسبي الفرع كافة.

لقاء عيدية الأضحى 43ه‍3يذكر أن فرع جامعة العلوم والتكنولوجيا بتعز يحرص على إقامة مثل هذه الفعاليات لإحياء المناسبات الدينية العظيمة ، وغيرها من المناسبات والأنشطة الإجتماعية ، والتي من شأنها تعزيز الولاء الوظيفي والإنتماء المؤسسي لدى منتسبيها.

حضر اللقاء مسجل الفرع الاستاذ ابراهيم سنان ومسؤولة وحدة شؤون الطالبات الأستاذة إشراق رزاز ، وحسابات الطلبة وسكرتارية الأقسام الإدارية ، وجمع من الموظفين الإداريين والفنيين والخدمات وأمن الجامعة.