ضمن جولته التفقدية لفروع الجامعة قام الدكتور عبدالعزيز الحاج نائب رئيس الجامعة لشؤون الفروع والمراكز بزيارة تفقدية لفرع تعز صباح اليوم الاثنين 10 محرم 1444ه‍ الموافق 8 أغسطس 2022م ، و كان في استقباله كلا من مدير الفرع أ.د معاذ عبدالسلام وطاقم الفرع من رؤساء الأقسام العلمية و الإدارية.

زيارة نائب رئيس الجامعة لشؤون الفروع1444ه‍

وفي مستهل الزيارة عقد الأخ الدكتور عبدالعزيز الحاج لقاء خاصا بإدارة الفرع ، أعرب فيه عن سعادته بزيارة الفرع ومحافظة تعز ، مؤكداً أن زيارته تأتي للاطلاع على أوضاع الفرع وتلمس هموم منتسبيه وفي مقدمتهم الطلبه ، ومعرفة احتياجاتهم عن كثب ، ومتابعة سير العملية التعليمية مع بدء العام الجامعي الجديد.

زيارة نائب رئيس الجامعة لشؤون الفروع1444ه‍ 1

بعد ذلك طاف الأخ النائب لشؤون الفروع بمختلف الأقسام و المرافق التعليمية و الصحية و الرياضية ، حيث تفقد عيادات الأسنان و المعامل الطبية و التقنية و القاعات الدراسية و المكتبة العامة و قاعة التسجيل ، حيث التقى خلالها مسؤولي الأقسام والموظفين و عدداً من الطلبة و استمع منهم مباشرة لأبرز الهموم والقضايا الطلابية ، و شدد على سرعة حل أي إشكالات قد تعرقل سير العملية التعليمية ، سواء كان الحل في الفرع أو في المركز الرئيسي.

زيارة نائب رئيس الجامعة1144

كما عقد الأخ نائب رئيس الجامعة لشؤون الفروع لقاءاً موسعا مع منتسبي الفرع من أكاديمين وإداريين وفنيين وحراسة وخدمات ، و تحدث إليهم معبرا عن اعجابه بما وجده من تجهيزات وبنى تحتية متميزة و مشيدا بروح الفريق الواحد وحالة الانسجام بين منتسبي الفرع وإدارته بقيادة الدكتور معاذ ، مشيدا بتميز الفرع وادائه من بين فروع الجامعة رغم التحديات والصعاب التي يواجهها الفرع والمحافظة والوطن بشكل عام ، كما تحدث الاخ النائب بمجموعة من الموجهات حول الارتقاء بالأداء والحفاظ على جودة الخدمة التي تقدمها جامعة العلوم ، ومؤكدا السعي الجاد لفتح تخصصات جديدة بالفرع تلبية لاحتياجات محافظة تعز وأبنائها المتميزون دائما في جوانب العلم والثقافة.

وكان مدير الفرع قد تحدث في بداية اللقاء مرحبا بزيارة الاخ نائب رئيس الجامعة لشؤون الفروع ومشيدا بحماسته وتعاونه لانجاح الفرع و تلبية متطلباته للنهوض بالعملية التعليمية ، ومؤكداً على أن التكامل في الأداء بين الفرع ورئاسة الجامعة هو ما سيحقق النجاحات الدائمة.

بعد ذلك فُتح باب النقاش حيث استمع الأخوة نائب رئيس الجامعة لشؤون الفروع ومدير الفرع ، من الحاضرين لأبرز الهموم والقضايا العامة والخاصة ، وردا على استفساراتهم وتساؤلاتهم حول مجمل القضايا والهموم الجماعية والفردية الخاصة بفرع ومنتسبيها.

وفي ختام الزيارة شكر الاخ نائب رئيس الجامعة لشؤون الفروع إدارة الفرع وطواقم العمل الأكاديمي والإداري والخدمي ، مثمناً كافة الجهود التي يبذلونها بمختلف مواقعهم الإدارية والأكاديمية لإنجاح العملية التعليمية ، متمنياً لهم استمرار التوفيق والنجاح لما فيه خدمة العلم والمعرفة.

 

زيارة نائب رئيس الجامعة للفرع محرم44

زيارة نائب رئيس الجامعة للفرع محرم44 1زيارة نائب رئيس الجامعة للفرع محرم44 2زيارة نائب رئيس الجامعة للفرع محرم44 3 زيارة نائب رئيس الجامعة للفرع محرم44 4زيارة نائب رئيس الجامعة للفرع محرم44 5زيارة نائب رئيس الجامعة للفرع محرم44 6زيارة نائب رئيس الجامعة للفرع محرم44 7زيارة نائب رئيس الجامعة للفرع محرم44 8زيارة نائب رئيس الجامعة للفرع محرم44 9زيارة نائب رئيس الجامعة للفرع محرم44 10زيارة نائب رئيس الجامعة للفرع محرم44 11